اخبار محليةعدن تايم

مطالبة مجتمعية بتمديد فترة معرض البن الأول

أمام استمرار توافد الزوار الكرام لليوم الثالت إلى المعرض الوطني الأول للبن عدن 2024 ونجاح اللجنة المنظمة له وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ، ومدير المعرض الرجل الحكيم المستشار خالد الخصني رئيس مؤسسة يافع للتنمية، واللجنة الأهلية برئاسة الشيخ صابر عبد الرب النقيب.. مشكورين على هذه الخطوة الممتازة للاهتمام والعمل بتنفيذ الأهداف الإستراتيجية التي جاء المعرض الوطني الأول للبن من أجل تحقيقها على المدى البعيد كمشروع اقتصادي وزراعي تنموي مستدام ..
دعا الصحافي والناقد الفني منصور نور محمد إلى ضرورة تمديد فترة إقامة المعرض الوطني الأول للبن عدن إلى مدة أسبوع، أي إلى يوم الخميس.

وقال منصور نور: لقد تلقيت عدد من المكالمات والرسائل على صفحات التواصل من إخوتنا المغتربين واشقائنا
العرب بأنهم على عزم الوصول إلى العاصمة عدن لزيارة المعرض الوطني الأول للبن عدن 2024 في هذه المناسبة والأجواء الرائعة فيها.

وأضاف : إنّا نأمل من إدارة المعرض واللجنة الأهلية المجتمعية والمشاركون/ات من الشركات والمؤسسات والمبدعين .. إضافة ثلاثة أيام أخر إلى فترة إقامة المعرض لأن ثلاثة أيام لا تكفي لقدوم زواره من مناطق بعيدة ومن خارج الوطن.
وإنّا على ثقة إن المعرض سيمدد فترة إقامته إلى نهاية الأسبوع الجاري بإذن الله.

واختتم منصور نور منشوره بالشكر والتقدير للكل بمناسبة النجاحات التي يحققها المعرض ومتمنيًا لوزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومؤسسة يافع للتنمية واللجنة المنظمة كل التوفيق والنجاح بفضل الله تعالى.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى