اخبار محليةصحيفة المرصد

إيناس مكي تكشف عن رأيها في عمليات التجميل التي تلجأ إليها الفنانات والمشاهير باستمرار

كشفت الفنانة إيناس مكي عن رأيها في عمليات التجميل التي تلجأ إليها الفنانات والمشاهير باستمرار خاصة في السنوات الأخيرة، وإمكانية خضوعها للتجميل. إذ قالت: “ما عملتش تجميل وده واضح جداً، وفرحانة إن الناس بتشوف وشّي هو هو ما اتغيرش من وقت بدايتي في التمثيل”.

وفجّرت إيناس مكي مفاجأة عن محاولة بعض المخرجين إجبارها على إجراء عملية تجميل قائلةً: “من 25 سنة ومخرجين مصر كلّهم اترجّوني أعمل عملية في أنفي… هي مناسبة لوشّي ولحجمه، ولكن بالنسبة ليهم في التصوير مش مناسبة، وأنا ما بشتغلش مانيكان ورفضت، والمخرج هاني لاشين كان مُصرّ يقنعني”.

وأضافت: “أنا مش بحب عمليات التجميل، ولكن أؤيد الخضوع للتجميل لما الست تكون هتصلّح حاجة باظت أو بسبب مشكلة، وكمان عشر سنين لو حصل لي حاجة وتحتاج تدخّل مش هكون ضد ده، ولكن بشرط ما أغيّرش شكلي اللي خلقه ربنا ودي قناعتي وهتفضل قناعتي حتى لما أعجّز”.

وعن سبب غيابها عن الوسط الفني منذ سنوات، أشارت إيناس مكي إلى أن التقصير ليس منها بل من شركات الإنتاج والمخرجين والمنتجن، لكن أحياناً تُعرض عليها أعمال لا تقتنع بها، حيث أوضحت: “معنديش بيزنس أو دخل مادي والحمد لله من عيلة كويسة من ناحية الأب والأم، ومستورة، وحالياً اهتمامي بوالدتي خاصة من بعد خضوعها لعملية قلب مفتوح وتغيير شريان سنة 2017 من وقتها ما كانش ينفع تقعد في شقتها لوحدها وبقت قاعدة عندي، واهتمامي ببيتي وأمي اللي أصبحت بنتي، وكذلك اهتمامي بكلابي”.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى