اخبار محليةصحيفة المرصد

نجمات العالم يتألقن بمجوهرات Chopard في مهرجان كان

ضجّ حفل توزيع جوائز “شوبارد” في “مهرجان كان السينمائي” السنوي السابع والسبعين، ببريق النجمات من العالمين الغربي والعربي، ومجوهرات الدار الفاخرة والإستثنائية.

وتألقت النجمات بمجوهرات Chopard الساحرة، على غرار ديمي مور وإيفا لونغوريا وكارلا بروني ويسرا وديالا مكي ومريم أوزرلي، وأخريات…

واختارت الممثلة الأميركية وعرّابة الحفل ديمي مور فستاناً من الترتر الفيروزي من Balenciaga مع تفاصيل مخروطية الشكل عند الوركين ومجوهرات Chopard المتلألئة لإكمال المظهر. ضمت قلادة مجموعة Haute Joaillerie Collection الخاصة بها 70.40 قيراطًا من تورمالين البارايبا و43.38 قيراطًا من الألماس المرصع بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا.

وأظهرت عارضة الأزياء الإيطالية كارلا بروني قوامها المتناغم في ثوب أخضر زمردي ضيق مع مكشوف الكتفين، مع ياقة مخملية منسدلة، من توقيع “ألكسيس مابيل هوت كوتور” Alexis Mabille Haute Couture، واعتمدت تسريح خصلات شعرها السمراء على شكل أمواج ناعمة. وتزيّنت بخاتم مميز بالإضافة إلى قلادة مرصعة بالمجوهرات لتتناسب مع فستانها، طبعاً من “شوبارد”.

وسارت النجمة الأميركية إيفا لونغوريا على السجادة الحمراء، بفستان Off Shoulder من توقيع من المصممة السعودية إيمان العجلان، تميّز بقصّته الطويلة والضيقة التي تعانق الجسم، وتطريزه بالترتر وحبيبات الكريستال، أقرنته برداء مخملي أسود. وتزيّنت بمجوهرات “شوبارد”، عبر طوق ماسي عريض وضيق حول عنقها، بتناسق مع تصميم الفستان الخالي من الأكتاف والحمالات، إلى جانب مجموعة من الخواتم الماسية، مع قرطي الأذن.

وتألقت الإعلامية اللبنانية ديالا مكي بفستان ضيّق بلا كتفين، من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة، مطبعاً بنقشات الورود والأزهار وبتلاتها، باللونين النيلي والأبيض.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى