اخبار محليةصحيفة المرصد

مدرسة أجيال الريادة تقييم حفل تكريم لطلابها بمديرية دارسعد

أقامت مدرسة أجيال الريادة الاهلية للتعليم الأساسي والثانوي بمديرية دار سعد، صباح اليوم الخميس، حفل تكريم المتفوقين من التلاميذ وتوزيع شهادات الفصل الأول للعام الدراسي 2023 /2024م من قبل إدارة المدرسة ومدير مكتب التربية والتعليم جواد حسن ورئيس مدارس الأهلية عبدالله ناجي.

بدأ الحفل بايات من الذكر الحكيم ثم استعد الجميع بترديد النشيد الوطني الجنوبي بمشاركة زهرات وكورال رياض ومدارس أجيال الريادة الاهلية

وخلال الحفل الذي حضرته مديرة مدرسة أجيال الريادة الاهلية للتعليم الأساسي والثانوي أ/فكرة عبدة خريسان ومالك المدرسة د./صلاح ناصر الحربي، ولجنة إشراف الحفل أ. حيدر حسين دادا ، أ/ ذكرى عبده خريسان ، أ/أنسام عبده الصبيحي ، أ/ نادية الكهالي ، والهيئة التعليمية وطلاب المدرسة. القى مالك المدرسة كلمة بهذه المناسبة مباركا لجميع الطلاب على إنهاء الفصل الدراسي الأول بتفوق، متمنيا لجميع الطلاب التفوق والنجاح و بذل مزيدا من الجهد والمثابرة خلال المرحلة القادمة من الدراسة في الفصل الثاني بإذن الله تعالى.

وهذا وقد شهد الحفل جملة من الفقرات الفنية والثقافية المتنوعة المعبرة عن ابداعات التلاميذ المختلفة اشتملت على الوصلات الفنية وقصائد الشعر ومسرحيات ، وقد تم اثناء الحفل التقاط الصور الجماعية لأوائل التلاميذ ، كما تخلل الحفل الكلمات المعبرة التي القاها تلاميذ المدرسة والتي عبرت عن امتنان التلاميذ لما تلقوه من تحصيل علمي متميز في المدرسة خلال العام الدراسي..

هذا وقد صرحت الاستاذه فكره خريسان مديرة مدرسة أجيال الريادة الاهلية ، ان المدرسة استطاعت بجهد الطاقم الاداري والتعليمي بالمدرسة ان تحقق مستوى تعليمي متميز حضي برضا اولياء الامور وحققا المستوى التعليمي المتميز ، وان إدارة المدرسة حريصة كل الحرص على جدية العملية التعليمية وتطوير ادائها والعمل على استقدام كل حديث من الوسائل والاساليب والطرق التي تسهم في الارتقاء بالعمل التربوي والتعليمي..

شهد الحفل حضوراً كبيراً من الشخصيات السياسية والتربوية والتعليمية والاجتماعية وأولياء الأمور.

من : نهلة محمد مرشد

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى