اخبار محليةحضرموت 21

الأوساط الرسمية والشعبية في #حضرموت تستعد لـ #مليونية تاريخية للتضامن مع النخبة والتنديد بالوضع المعيشي

Aa crossorigin=”anonymous”>

سيئون ( حضرموت21 ) الإدارة الإعلامية للهيئة التنفيذية المساعدة

أعلنت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، والهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس في الوادي والصحراء، وعدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية والعسكرية والمدنية، والمؤسسات والمنظمات المجتمع المدني، والأفرقة الشعبية، عن مشاركتهم في مليونية المكلا، ودعوا أبناء حضرموت للحضور بكثافة والمشاركة الفاعلة في هذا الحدث الوطني.

حيث تستعد محافظة حضرموت لاستقبال مليونية تاريخية يوم السبت القادم الـ 3 من فبراير، في مدينة المكلا، تحت شعار “النخبة لكل حضرموت”، للتعبير عن الوفاء والتقدير لقوات النخبة الحضرمية التي حررت مديريات الساحل من الإرهاب والفوضى، وللمطالبة بحق حضرموت في الأمن والاستقرار وتحديد مصيرها.

وأكد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، في لقائه مع رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس في الوادي والصحراء محمد عبدالملك الزبيدي، اليوم الخميس، عن استعداد الهيئة لتنظيم المليونية بشكل محكم، والتنسيق مع اللجان الفرعية في المديريات لتأمين الحافلات والمواصلات للمشاركين.

بدوره قال محمد الزبيدي إن هناك إقبالاً كبيراً من المواطنين على المشاركة في المليونية، التي تعد تجربة ناجحة ومثالاً للتلاحم والتضامن بين أبناء حضرموت، مشيراً إلى أن المليونية ستصدر بياناً حاسماً يعكس مطالب وتطلعات الشعب الحضرمي.


وأضاف أن المليونية ستكون أيضاً فرصة للتنديد بالوضع المعيشي المتردي الناجم عن انهيار العملة المحلية، وللمطالبة بتحسين الخدمات الأساسية والبنية التحتية في المحافظة.

aser

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى