اخبار محليةعدن لنج

مدير عام المنصورة يتسلم درع شكر وتقدير من إدارة "البيرق مول"

 
 
سلمت إدارة البيرق مول، مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم “الخميس”، درع شكر وتقدير، نظير جهوه المبذولة وتعاونه الدائم مع رجال المال والأعمال لتسهيل الأعمال التجارية والإستثمارية في المديرية.
 
وخلال التكريم، أشاد مالك البيرق مول، المستثمر ماجد السنيدي، ومدير عام التنفيذي للمول، عبدالله الحداد، بالدور الإيجابي والمتميز من قبل مدير عام مديرية المنصورة، أحمد الداؤودي، على ما قدمه ويقدمه للمستثمرين من تذليل الصعاب لتنفيذ مشاريعهم التجارية بمختلف مناطق المديرية، وعلى وجه الخصوص في توفير كافة التسهيلات اللازمة في تأسيس وإنشاء وإفتتاح المشروع الإستثماري الكبير بمديرية المنصورة “البيرق مول”.
 
فيما عبر مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، عن سعادته بهذا التكريم، مؤكداً إهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية على تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لرجال المال والأعمال من أجل إقامة مشاريعهم الإستثمارية بمختلف المجالات لإنعاش الحركة التجارية وتنشيط الحياة الإقتصادية والمعيشية وخلق فرص عمل جديدة للشباب.


تقوية الجبهة الداخلية ومواجهة الشائعات والحرب الاعلامية والخدمات واجب وطني على جميع الجنوبيين

نائب رئيس انتقالي المهرة يزور حصوين للاطلاع على نشاط هيئتها التنفيذية

رايتس رادار تدين إستهداف مليشيا الحوثي المدنيين في تعز

بتكليف من النائب المحرّمي.. فريق مراقبة ومتابعة المشاريع في مكتب النائب يطّلع على سير العمل في مشروع سَدِّ حسّان الاستراتيجي بأبين

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى