اخبار محليةالأمناء نت

وزير الخارجية يجري مباحثات ثنائية مع نظرائه الماليزي واليوناني والنمساوي في بروكسل

وزير الخارجية يجري مباحثات ثنائية مع نظرائه الماليزي واليوناني والنمساوي في بروكسل

(الأمناء نت / غرفة الاخبار )

 التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد بن مبارك، اليوم، على هامش المنتدى الوزاري للاتحاد الأوروبي ومنطقة المحيطين الهندي والهادئ في بروكسل، مع نظرائه الماليزي محمد حسن واليوناني جيورجوس جيرابيتريسيس والنمساوي الكسندر شالنبرغ.

وتناول اللقاءات بحث العلاقات الثنائية بين اليمن وكل من الدول الثلاث وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات. كما جرى استعراض التطورات في اليمن والمنطقة والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وفي لقاءه مع وزير الخارجية الماليزي، أكد الدكتور بن مبارك على أهمية تعزيز التعاون بين البلدين في المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية. كما أعرب عن شكر اليمن لدعم ماليزيا للحكومة الشرعية في اليمن ومساعيها لإحلال السلام.

وبحث الدكتور بن مبارك مع نظيره اليوناني آفاق التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين وتبادل الدعم في المحافل الدولية. كما ناقش الجانبان التوجهات الدولية لتصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية.

وتناول لقاء الدكتور بن مبارك مع وزير الخارجية النمساوي العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين والتطورات في اليمن والمنطقة. كما ناقش الجانبان التوجهات الدولية لتصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية.

حضر اللقاءات سفير اليمن في بلجيكا والاتحاد الأوروبي محمد طه مصطفى.

news

telegram alomanaanet
google news



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى