اخبار محليةعدن تايم

تحركات يقودها " بن حبتور" في شبوة

برعاية وتوجيهات محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد ابن الوزير” ومدير عام المؤسسة العامة للاتصالات بالمحافظة المهندس عبدالله باقطيان، دشن، مدير عام مديرية الروضة الاستاذ عاتق سعيد بن حبتور” وبمعية مدير أمن المديرية النقيب الحمزه الرفاعي، وشيخ مشائخ البدو الرحل الشيخ مذيب الصويدر، العمل في برج اتصالات يمن موبايل بمنطقة جبل ثرة بمديرية الروضة.
وخلال التدشين” بارك المدير العام بن حبتور” لأهالي المنطقة بخدمة الاتصالات من شركة يمن موبايل والتي ستوفر إلى جانب الاتصالات، خدمة الانترنت، وتغطية المناطق المحرومة من الخدمة وتعزيز التغطية على مستوى قرى وادي عمقين.
وثمن بن حبتور” جهود واهتمام محافظة المحافظة الشيخ عوض محمد ابن الوزير” الذي يولي المديرية جل اهتمامة في كل القطاعات، مشيدآ” بدور مدير المؤسسة العامة للاتصالات في إنشاء وتشغيل برج اتصالات منطقة ثره، ودور شيخ مشائخ البدو الرحل الشيخ مذيب الصويدر، في المتابعة المستمره والإشراف المباشر على العمل في المنطقة.
وأكد بن حبتور ” بأنه يجرى حالياً العمل في برج يمن موبايل في منطقة الغيل وبرج في وسط مدينة الروضة، مطالبآ” المزيد من المشاريع في جانب الاتصالات وتوسعة الشبكات الأرضية وإدخال أحدث الخدمات في جانب الاتصالات مستقبلاً بمديرية الروضة.
هذا وعبر المواطنون من ابناء المنطقة” عن ارتياحهم الكبير لهذا المشروع الذي سيوفر لهم خدمة الاتصالات التي أصبحت من الحاجات الأساسية في مجرى الحياة اليومية.
حضر التدشين” الشيخ سالم بن احمد بن فهيد، والشيخ محسن الصويدر، والشيخ سالم القله باصهيب، والشيخ حسن باحاج، والشيخ صالح حسن فهيد، وعدد من المشائخ والأعيان من أبناء المنطقة .


المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى