اخبار محليةالأمين برس

برعاية المجلس الانتقالي.. جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين تدشن برنامج الأشغال اليدوية للكفيفات بالعاصمة عدن

دشنت جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين، اليوم الأحد، في العاصمة عدن، برنامج الأشغال اليدوية “حياكة الصوف”، برعاية الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، وتحت إشراف دائرة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية.

 

وألقى الأستاذ مازن البغدادي مدير إدارة الشؤون الاجتماعية في الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة، في التدشين الذي حضره الأستاذ عمرو صالح علي البكري رئيس جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين، كلمة رحب من خلالها بالحضور مشيداً بدور جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين بما تقوم به من خلال تدريب المكفوفين في كسب مهّن وحرف تساعدهم لرعاية أنفسهم.

 

كما أكدت الأستاذة سهى محمد رئيس قسم الرعاية الاجتماعية في الدائرة خلال كلمتها، على اهتمام المجلس الانتقالي في تأهيل هذه الفئة من خلال برامج تدريبية مستدامة، لافتة بأن هذا البرنامج التدريبي سيستمر لمدة شهر كامل.

 

من جانبه قدم الأستاذ محمد سلطان الأمين العام لجمعية رعاية وتأهيل المكفوفين، شكره وتقديره للمجلس الانتقالي الجنوبي على ما يقومون به في دعم وتأهيل المكفوفين لدمجهم في المجتمع، موضحاً بأن برنامج الأشغال اليدوية سيعمل على تدريب المشاركين في كسب مهارات ومعارف جديدة من أجل تعزيز قدراتهم في مهن متعددة منها حياكة الصوف.

65bf633fe22e8

 

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى