اخبار محليةصحيفة 4 مايو

الحماية الرئاسية تنتج عملاً فنياً عسكرياً جنوبياً إهداء للرئيس الزبيدي

4 مايو/ خاص

قام التوجيه المعنوي في اللواء الثاني حماية رئاسية وعبر مركز الإعلام بإصدار أنشودة عسكرية قدمت كإهداء باسم القوات المسلحة الجنوبية وقيادة وضباط وصف ضباط وجنود اللواء الثاني حماية رئاسية للرئيس القائد عيدروس الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

وحملت الأنشودة اسم “رئيس العز” وعبرت كلماتها الاستعداد الكامل لتنفيذ توجيهات الرئيس الزبيدي والجاهزية الكاملة لتلبية نداء الواجب الوطني والذود عن الوطن بكامل حدوده بإقدام وشجاعه واخلاص ، ولخصت أبيات منها مرفقة بالمشاهد مسيرة الرئيس الزبيدي التي انطلقت من معاقل التدريب للمقاومة وحتى عواصم صنع القرار العالمي، كما حملت في كلماتها تعبير الوفاء والشكر لقيادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة الذي كان خير سند للشعب الجنوبي.

وضمت الأنشودة مشاهد من عروضات وتدريبات ومهام خاصة لم تنشر من قبل أظهرت مستوى عالي من جاهزية واستعداد القوات المسلحة الجنوبية.

ويأتي إصدار هذا العمل في إطار سعي قيادة اللواء الثاني حماية رئاسية ممثلة بقائده المقدم منير عبد الله علي إلى تعزيز العمل الإعلامي العسكري خلال العام 2024 والمساهمة في إنتاج أعمال ترفع معنويات منتسبي الوحدات الجنوبية بعيدا عن المواد الصوتية والمرئية غير الجنوبية والدخيلة .

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى