اخبار محليةعدن تايم

عاجل / استشهاد إعلامي جنوبي في انفجار عبوة ناسفة بوادي عومران أبين

استشهد قبل قليل الإعلامي الجنوبي عبدالكريم العبادي، أثر انفجار عبوة ناسفة في وادي عومران بمديرية مودية محافظة أبين، حين كان برفقة القوات الجنوبية التي تلاحق فلول العناصر الإرهابية في الوادي.
وعبر عدد من زملاء الشهيد عن صدمتهم في نبأ استشهاد زميلهم عبدالكريم العبادي، الذي كان وقعه حزين عليهم نظراً لما كان يتميز به زميلهم الشاب من روح نشطة وأخلاق عالية ودور بارز في مناصرة القوات الجنوبية.
وعلق الصحفي يعقوب السفياني : “بلغنا نبأ استشهاد الشاب الخلوق عبدالكريم العبادي في هجوم غادر بعبوة ناسفة لقوى الإرهاب في مودية أبين. رحمة الله تغشاك وكل شهداء الجنوب”.
بدوره قال الصحفي حسين المقلي : “في لحظات من الألم والفقد، نستودعك الله صديقنا عبدالكريم العبادي رحمات ربنا تغشاه.. قلوبنا تئن لفقدان شخص عزيز امثالك اخي عبدالكريم، دماء الوطن تنزف حزنًا وفقدًا..اللهم اغفر له وارحمه وألهمنا جميعًا الصبر والسلوان.. الصبر لأهله ولنا جميعًا في هذا الوقت الصعب.. انا لله وانا اليه راجعون.
إلى ذلك قال الصحفي صبري عسكر : نبأ صادم لست مصدق خبر استشهادك صديقي عبدالكريم العبادي لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم كم بينزف هذا الوطن دماء.. الله يرحمه برحمته الواسعة ويسكنه الفردوس الأعلى يارب ،قلبي يوجعني عليك ياصديقي الغالي .. استشهد أثر إنفجار عبوة ناسفة في وادي عومران أبين”.


المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى