اخبار محليةالأمناء نت

تفاصيل استشهاد المصور الحربي عبدالكريم العبادي 

تفاصيل استشهاد المصور الحربي عبدالكريم العبادي 

(الأمناء /خاص)

استشهد الإعلامي عبدالكريم العبادي مساء اليوم الثلاثاء في مديرية مودية بأبين.
وكان المصور عبدالكريم العبادي، في مهمة عسكرية برفقة القائد ابو مشعل الكازمي، ترافقهم قوة عسكرية من أمن أبين مسنودة بقوة من اللواء السادس الذي يقوده علي ناصر المعكر، لمطاردة العناصر الإرهابية في وادي عومران.

 وبما ان الرفيق عبدالكريم العبادي كان بحوزته كاميرا يتقدم القوة العسكرية لتوثيق تحركات القوات الجنوبية بحوالي مترين إلى ثلاثة أمتار، حتى وصولهم لمعسكر كان يستخدمه الإرهابيين مأوىً لهم.

و في الساعة 5 والنصف من مغرب اليوم، واصل الرفيق عبدالكريم تقدمه على القوة مشيا على الاقدام بحوالي مترين حتى وطأت قدمه على إحدى العبوات الناسفة دون الانتباه لها، رغم تلقيه تنبيه بالانسحاب قبيل استشهاده بدقيقة من قيادة القوة التي كانت ترافقه، ولكن انفجرت له العبوة وحولته إلى اشلاء، ولم يتبقى منه سوى جزء من جواله وكاميرته اللذان كان يحملهما.

وفوجئ الجميع بانفجارات لبقية العبوات المزروعة بجوار المعسكر الذي كان معقلا للقاعدة سابقاً بعد استشهاده مباشرة، ونجأ خلالها القائد ابو مشعل وجميع افراد القوة بأعجوبة، بينما جرح بعض الجنود باصابات خفيفة، ليغادر الرفيق عبدالكريم إلى جوار ربه حاملاً الشهادة بكل فخر واعتزاز .

 



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى