اخبار محليةصحيفة المرصد

البيشي يبحث مع مدير عام البريقة سبل تعزيز أوجه التعاون المشترك في تقوية النظام الصحي بالمديرية

التقى مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن أ.د.احمد مثنى البيشي أمس الخميس مدير عام مديرية البريقة رئيس المجلس المحلي د.صلاح الشوبجي في مكتبة مبنى السلطة المحلية بالمديرية ، وبحضور مدير مكتب الصحة بالمديرية د.فهد العلوي .لمناقشة الوضع الصحي بالمديرية، ومعالجة الصعوبات والتحديات التي تواجهها في سير العمل الصحي.

وخلال اللقاء بحث الطرفين سبل تعزيز أوجه التعاون المشترك بين مكتب الصحة بالمحافظة والسلطة المحلية بمديرية البريقة ، لرفع مستوى أداء العمل الصحي بالمديرية، و دور المراقبة والمتابعة المستمرة لتقييم الوضع الصحي في المنشآت الصحية الخاصة، وتطبيقها للقوانين واللوائح المنظمة التابعة للمنشآت الصحية بالمحافظة، وفقاً لمعايير الجودة العالية والمواصفات الطبية ، التي تسهم في تحقيق خدمة صحية آمنة للمواطنين بالمديرية.

وبدوره أكد الشوبجي على حرص السلطة المحلية بالمديرية على دعمها ومساندتها للجانب الصحي بالمديرية ، وتطوير أدائها في تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين ، لتخفيف الأعباء والمعاناة عنهم ، في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها المواطن.

وثمن مدير عام الصحة بعدن د.البيشي بدور وجهود مدير عام مديرية البريقة د.صلاح الشوبجي ،على دعمه المتواصل و المساند للجانب الصحي ،،مما يسهم في تعزيز وتقوية النظام الصحي بمديرية البريقة.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى