اخبار محليةالأمناء نت

مدير عام بروم ميفع يقوم بزيارة تفقدية لأمن المديرية

مدير عام بروم ميفع يقوم بزيارة تفقدية لأمن المديرية

(الأمناء /خاص)

 

قام صباح يوم الأحد المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي بزيارة تفقدية لأمن المديرية إلتقى فيها القائم بأعمال مدير أمن المديرية الرائد عارف سعيد المحمدي وجميع أفراد القوى الأمنية .

وخلال زيارته ناقش الدكتور الجوهي مع الرائد عارف المحمدي العديد من الجوانب الأمنية والعسكرية، ومستمعا إلى شرح وافي قدمه القائم بأعمال مدير أمن المديرية عن سير العمل وأهم الإحتياجات اللازمة وأبرز الصعوبات .

وإلتقى المدير العام بأفراد الأمن وألقى فيهم كلمة توجيهية حثهم فيها على ضرورة اليقظة الأمنية والتحلي بالأخلاق الحسنة في التعامل مع المواطن وأن يكونوا في جاهزية عالية على مدار الساعة . 

وبهذا الخصوص أوضح المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي عن تطلعات السلطة المحلية في المديرية نحو الارتقاء بالمنظومة الأمنية من حيث الدعم والامكانيات التي يحتاجها الجانب الأمني في البنية التحتية والعتاد، مؤكدا على تقديم الدعم وتلبية المطالب والإحتياجات والمتابعة والتواصل مع الجهات ذات العلاقة في ما يخص تطوير الجانب الأمن . 

وأشاد الدكتور الجوهي  بقيادة أمن المديرية وأفراد الأمن ودورهم الفاعل في تحقيق العديد من الانجازات والمتمثلة في ضبط المطلوبين للعدالة والمخالفين للقانون، ودور التحري واليقظة الأمنية، شاكرا الجهود المبذولة من قيادة أمن المديرية وجميع أفراد الأمن .

 حضر الزيارة نائب مدير البحث الجنائي بالمديرية النقيب عمر بادبيس وقائد مركز أمن ميفع النقيب فهد بن دغار وعاقل حارة بروم الأخ عمر علي المحمدي .

news

telegram alomanaanet
google news



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى