اخبار محليةالأمناء نت

مدير عام مكتب الصناعة بشبوة ومدير عام ميفعة يتفقدان النشاط التجاري للسوق المركزي بعزان

مدير عام مكتب الصناعة بشبوة ومدير عام ميفعة يتفقدان النشاط التجاري للسوق المركزي بعزان

(شبوة/الامناء نت/خاص:)

بتكليف من الدكتور عبدالقوي لمروق، وكيل محافظة شبوة، تفقد فهد سعيد الكويلي، مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة شبوة، بزيارة ميدانية لسوق الأسماك والخضار والفواكه في مدينة عزان مديرية ميفعة

وكان في إستقباله مدير عام مديرية ميفعة، محمد سعيد الخرس بافقير. ورحب بافقير بمدير عام الصناعة، شاكراً جهود سلطة المحافظة ممثلة بالمحافظ عوض بن محمد بن الوزير، محافظ المحافظة. حيث قاما بجولة تفقديه للسوق المركزي بالعاصمة التجارية للمديرية وذلك للإطلاع على النشاط التجاري واستمعا إلى الباعة والمواطنين عن الصعوبات والمقترحات التي أدلوا بها

وأكد الكويلي أن هذه الزيارات والنزولات الميدانية تعد تقييماً لمدى استفادة المواطنين من خدمات الأسواق العامة، وتندرج في سياق اهتمام متابعة قيادة المحافظة ممثلة بالشيخ عوض محمد ابن الوزير العولقي، محافظ المحافظة، وذلك لتحسين الخدمات العامة للمواطنين في كافة القطاعات.

مشيداً بنشاط سوق الأسماك والخضار والفواكه في مدينة عزان، والذي يعد من الأسواق الرئيسية في المحافظة.

ودعى مدير عام الصناعة والتجارة إلى أهمية التعاون بين الشيخ أحمد عوض باديان المستثمر للسوق المركزي بعزان والسلطة المحلية في المديرية لتجاوز كل الهفوات والإخفاقات التي تعترض نشاط السوق بين الحين والآخر، مؤكداً أن تسهيل خدماته للمواطنين يقع على عاتق السلطة في المديرية بدرجة أولى.

من جانبه، رحب الشيخ أحمد عوض باديان بزيارة الأخوين مدير عام المديرية ومرافقيه وبالأخ مدير عام مكتب الصناعة والتجارة في المحافظة، مؤكداً أن السوق يعمل وفقاً للقانون تحت إشراف السلطة المحلية في المديرية وأنه قائم بكل الإلتزامات التي يتطلبها نشاط السوق تجاه الدولة والمواطن.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى