اخبار محليةالأمناء نت

وكيل وزارة الداخلية يبحث مع السفيرة الهولندية تعزيز التعاون في المجال الأمني

وكيل وزارة الداخلية يبحث مع السفيرة الهولندية تعزيز التعاون في المجال الأمني

(عدن/الامناء نت/خاص:)

بحث وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة، اللواء الركن محمد الأمير، اليوم، بالعاصمة عدن، مع السفيرة الهولندية لدى اليمن، جانيت سيبن، تعزيز التعاون في المجالات الأمنية وآفاق تنميتها والدفع بها نحو الأفضل.

واكد وكيل وزارة الداخلية، على اهمية دعم جهود الوزارة في البرامج المنفذة لتدريب وتأهيل أفراد الشرطة النسائية..مشدداً على ضرورة تعزيز التدخلات للاحتياجات ذات الأولوية..مثمناً جهود هولندا في تقديم الدعم للبنية التحية، ومجالات التدريب، والتأهيل للكادر الأمني ومنتسبات الشرطة النسائية.

وطاف وكيل وزارة الداخلية، ومعه السفيرة الهولندية، والوفد المرافق لها، ومدير عام حماية المرأة والطفل بالوزارة، العميد علياء عمر، بارجاء قسم الشرطة النسائية، والاطلاع على الدورات التي تقيمها الإدارة العامة لحماية المرأة والطفل بالوزارة بالتعاون مع المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي، حول الابتزاز الالكتروني، وإجراءات الاستدلال المفترضة.

من جانبها، اكدت السفير الهولندية، حرص بلادها في تعزيز الشراكة بين البلدين..مجددة استمرار بلادها في دعم الحكومة اليمنية، وتقديم الدعم اللازم لوزارة الداخلية في كافة المجالات ومنها الشرطة النسائية بما من شأنه الارتقاء بمستوى الأداء الأمني وتعزيز الاستقرار في اليمن.   



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى