اخبار محليةالمندب نيوز

نزول ميداني لمراقبة الاسعار والمواد المنتهية الصلاحية بمديرية صيرة

عدن (المندب نيوز) نور علي صمد

قام مدير مكتب الصناعه والتجاره بمديرية صيرة محمد دومان يرافقه مدير إدارة المصائد السمكية صباح اليوم بالنزول الميداني الى اسواق المديرية لتفقد الاسعار وصلاحيه المواد الغذائية.

وبهذا الصدد اوضح محمد علي ناجي مدير إدارة المصائد السمكية بالمديرية أن النزول الميداني ياتي بناءا على توجيهات وزير الدولة محافظ محافظة عدن احمد حامد لملس ومدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي لمراقبه ومتابعة مدى التزام أصحاب تجار الجملة والمحلات التجارية بالتسعيره التي حددها مكتب الصناعه والتجاره بالمحافظه مؤخرا .

مشيرا إلى أن غالبية التجار ملتزمون بالتسعيرة المحدده وذلك من خلال قوائم اسعار المواد الغذائية الملصقة على جدران محلاتهم.

مضيفا أن الاجهزه الرقابية تولي جل اهتمامها لمراقبه الاسعار وانها في الوقت ذاته ستتخذ الاجراءات القانونيه اللازمه لمن يخالف ذلك .

وحول وجود مواد غذائيه و استهلاكيه منتهية الصلاحية في الاسواق قال ان عمليه المراقبه مستمره وستستمر لمده يومين حيث تم اليوم ضبط عدد من المواد المنتهية الصلاحية و مصادرتها و ائتلافها وذلك حفاظا على ارواح الناس والمجتمع .

مشيدا بالجهود المبذولة من قبل الفرق و الطواقم المكلفة بمتابعة اسعار المواد الغذائية في المديرية والتي تعمل دون كلل أو ملل .

داعيا المواطنون إلى التعاون مع فرق المتابعة وإبلاغ الجهات المختصة عن أي مخالفات لقوائم الاسعار أو وجود مواد منتهية الصلاحية في الاسواق .

المواطنون من جهتهم عبروا عن سعادتهم لاهتمام مدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي بكل قضاياهم .داعيين فرق المتابعة والضبط إلى تكثيف عملهم وأن يكونوا عند مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقهم .

رافقهما في النزول الميداني حسام كامل من اداره المراقبة بمكتب الصناعة والتجارة بالمديرية

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى