اخبار محليةصوت المقاومة

اختتام الدورة التدريبية لمساعدي أركانات تدريب الألوية بمحور الضالع القتالي

شهد العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي رئيس انتقالي الضالع اختتام الدورة التدريبية لمساعدي أركانات تدريب الالوية بمحور الضالع القتالي.

وأشار العميد مهدي في مستهل اختتام الدورة، إلى أهمية التدريب المهني ودوره الفاعل في الربط بين الدراسة النظرية والواقع العملي وإعطاء الفرد فرصة للتعرف على مناخ العمل والبيئة المحيطة به، مؤكداً على أهمية سعي القيادة السياسية الجنوبية بقيادة الرئيس الزبيدي نحو بناء مؤسسة عسكرية جنوبية نظامية بأسس عملية وعقيدة وطنية.

وأشاد العميد مهدي، في كلمته، بمستوى نوعية الدورة وأهدافها في إكساب المتدربين مهارات حديثة حول كيفية التعرف على أساسيات التدريب القتالي وعناصره في تنفيذ الخطط العسكرية الصحيحة، حاثاً إياهم بالتحلي بالاخلاق والانضباط ونقل المعارف الملقاة لهم في الدورة وترجمتها بين أفراد الألوية بالمحور.

من جانبه أوضح العميد عبدالله الشعيبي، ركن تدريب العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي، إلى أن الدورة تهدف إلى تنمية قدرات مساعدي أركانات تدريب الالوية بالمحور وتطوير مهاراتهم العسكرية وتعريفهم بأهم مبادىء التكتيك العسكري وكيفية إعداد الخطط العسكرية وتنفيذها بالشكل الصحيح.

وفي ختام الدورة، كرم العميد مهدي، المشاركين بشهايد تقديرية



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى