اخبار محليةالمشهد العربي

الرئيس الزُبيدي يبحث مقترحات تطوير وسائل الإعلام بالجنوب

استقبل الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، تمام محمد باشراحيل عضو الجمعية الوطنية، رئيس تحرير صحيفة الأيام، وباشراحيل هشام باشراحيل نائب رئيس التحرير.

واستعرض اللقاء الصعوبات التي تواجهها المؤسسات الصحفية في العاصمة عدن، جراء ارتفاع كُلفة الطباعة، والأوضاع الاقتصادية، وضعف القدرة الشرائية للمواطنين.

وتطرق اللقاء إلى سير العمل في الصحيفة وموقعها الإلكتروني، ومقترحات النهوض بواقع الإعلام الجنوبي، وتطوير أدواته، في سبيل مواكبة التطور التكنولوجي، وآليات التنسيق بين وسائل الإعلام الجنوبية لمجابهة التحديات المُحدقة بقضية شعب الجنوب.

وقال الرئيس الزُبيدي إن الجبهة الإعلامية لا تقل أهمية عن أي جبهة أخرى في معركة شعب الجنوب لاستعادة وبناء دولته الفدرالية المستقلة المنشودة، لافتا إلى أهمية الإعلام سواء المطبوع، أو المسموع والمرئي، ودوره في توعية الرأي العام.

وأعرب عن تقديره جهود وسائل الإعلام الجنوبية، والنشطاء الجنوبيين لمجابهة الحملات المعادية لشعب الجنوب وقضيته العادلة، وبطليعتها صحيفة الأيام، مشيرا إلى دورها في دعم مسيرة الثورة الجنوبية التحررية، وتحمّلها كُلفة باهظة لإبراز الصوت الجنوبي.

وشدد على أن صحيفة الأيام، كانت وستبقى متنفسا ونافذة لجميع الجنوبيين، ومنبرا من منابر التنوير منذ تأسيسها على يد الراحل محمد علي باشراحيل.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى