اخبار محليةعدن تايم

بماذا علق النائب البحسني والمتحدث العولقي على التفجير الإرهابي بالعاصمة عدن؟

أكد نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، اللواء فرج سالمين البحسني، أن الأعمال الإرهابية التي تستهدف عدن لن تثني، الأجهزة العسكرية والأمنية عن تثبيت الأمن والاستقرار، ومكافحة الإرهاب وقطع دابره أينما كان.
وفي ذات السياق أكد متحدث الانتقالي ورئيس هيئة الإعلام الجنوبي سالم ثابت العولقي، أن العملية الإرهابية في عدن تنم عن واقع منهزم تمر به التنظيمات الإرهابية والأطراف الداعمة والمتخادمة والمتشاركة معها الانهزام والقلق والخوف من الأمن والاستقرار الذي يسود الجنوب ومنه العاصمة عدن.
البحسني
وفي مستهل تعليقه عبر حسابه على منصة X تويتر سابقاً ، الذي رصده محرر عدن تايم، نقل النائب البحسني خالص العزاء والمواساة للعميد أحمد حسن المرهبي، رئيس الدائرة الأمنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي؛ لإستشهاد نجله محمد، إثر عمل إرهابي جبان استهدف سيارته، كما أتقدم بعظيم التعازي والمواساة لأفراد أسرته وذويه في مصابهم الأليم.
واضافت البحسني : “تلك الأعمال الإرهابية الغادرة التي تستهدف عدن وأمنها وإستقرارها، وتستهدف رجالها المخلصين، لن تثني رجالها أبداً في واجبهم الوطني لتثبيت دعائم الأمن و الاستقرار، والتي نجحت الأجهزة العسكرية والأمنية في عدن مؤخراً في تثبيته، والقبض على العديد من الخلايا الإرهابية”.
وتابع : “كما ولن تثني القوات المسلحة الجنوبية الباسلة في عملها لمكافحة الإرهاب وقطع دابره أينما كان”.
انهزام وتخوف من الأمن والاستقرار في الجنوب
وفي تعليقه الذي رصده محرر عدن تايم، قال الأستاذ سالم ثابت العولقي : “التضحيات الجسيمة التي يقدمها ابطال قواتنا المسلحة والأمن، تعكس حجم المخاطر والاستهدافات الإرهابية التي يتعرض لها شعبنا ووطننا الجنوب، لكننا وفي الوقت نفسه نرى هذه التضحيات كل يوم وساعة من خلال الهزائم الساحقة والمتتابعة التي أُلحقت بالتنظيمات الإرهابية، كما يلمس شعبنا هذه التضحيات في واقعه المعاش من خلال الأمن والاستقرار الذي تشهده مدننا”.
‏واضاف : “ومن هذه التضحيات الكبيرة استشهاد محمد احمد حسن المرهبي نجل رئيس الدائرة الامنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، ظهر اليوم في العاصمة عدن في عملية إرهابية جبانة، تنم عن واقع منهزم تمر به التنظيمات الإرهابية والأطراف الداعمة والمتخادمة والمتشاركة معها الانهزام والقلق والخوف من الأمن والاستقرار الذي يسود الجنوب ومنه العاصمة عدن”.
‏وختم : “عزاؤنا ومواساتنا للعميد البطل أحمد حسن المرهبي ، وبالغ الفخر والاعتزاز بما انجزته قواتنا المسلحة الجنوبية في الحرب على الإرهاب الذي تم زرعه وتجذيره في بلادنا مطلع سنوات ما تسمى بالوحدة اليمنية، ويجري اليوم إجتثاثه من ذات الجذور في معركة لا هوادة فيها”.


المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى