اخبار محليةصوت المقاومة

منسقيات الانتقالي في جامعات الجنوب تعزي العميد المرهبي باستشهاد نجله

بعثت قيادة منسقيات المجلس الانتقالي الجنوبي في جامعات الجنوب، برقية عزاء ومواساة للعميد أحمد حسن المرهبي رئيس الدائرة الأمنية في المجلس الانتقالي الجنوبي، وذلك باستشهاد نجله محمد أحمد اثر عمل إرهابي غادر استهدفه ظهر اليوم في جولة السفينة بالعاصمة عدن.

وجاء في البرقية:

  في الوقت الذي تدين فيه قيادة منسقيات المجلس الانتقالي في جامعات الجنوب وبشدة الحادث الإرهابي الغادر الذي أقدمت عليه قوى الموت والظلام الإرهابية المعادية للمشروع السيادي للجنوب فإنها تتقدم بخالص الحزن وعظيم المواساة للأخ المناضل العميد أحمد حسن المرهبي رئيس الدائرة الأمنية في الانتقالي ولكل أفراد أسرته وذويه باستشهاد نجلهم الشاب محمد أحمد حسن ظهر يومنا هذا الجمعة الموافق ١٦/٢/٢٠٢٤ بالعاصمة الحبيبة عدن .

 مؤكدين بأن حالة الأمن والاستقرار التي باتت تنعم بها العاصمة عدن خاصة ومحافظات الجنوب المحرر عامة قد قوضت مضاجع قوى الفساد والإرهاب الحوثية والإخوانية ولاسيما بعد أن سقطت كل مراهناتها في استثمار وتوظيف معانات الناس الناجمة عن افتعالها لحرب الخدمات ورفع السلع وصناعة الأزمات التي ذابت وتبعثرت نتائجها التدميرية في الجدار الساخن للوعي الجنوبي المحصن .

   الأمر الذي جعلها تلجأ إلى خلاياها الخفية الجبانة ومرجعياتها المعادية للمشروعين العربي والجنوبي بهدف أحداث حالة من الانكسار والتصدع في بنية الذات الجنوبية المقاومة وهو ما لم ولن ولا يمكن أن يكون .

  كما أن حماية المشروع العربي الذي تبنته دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية الشقيقة ودولة الإمارات العربية الشقيقة والدفاع عنه من مخاطر قوى الإرهاب الحوثية والإخوانية التي تعمل لصالح المشاريع اللاعربية عربية تحتم علينا التصدي لهذه القوى الإرهابية مهما كلفنا ذلك من تضحيات لأن المشروع السيادي للجنوب هو مفتاح الأمان وطريق العبور للمشروع العربي الحديث وهذا ما يعزز من مكانة المشروع السيادي الجنوبي ويحتم علينا أن نحافظ على ما حققناه من انتصارات على قوى الإرهاب الظلامية.

  وهنا نذكر تلك القوى الإرهابية المتعفنة بأن الجنوب بيئة نافرة للإرهاب ولا مساحة فيه للغة الموت والظلام فحربنا كانت ولا زالت وستظل مفتوحة مع الإرهاب في إطار مشروع الشراكة الدولية ضد الإرهاب بكل أشكاله ‘ وهو ما جعل من الجنوب وقيادته السياسية والعسكرية بقيادة الأخ الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس والقائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محل اعتزاز جنوبي وعربي وإقليمي ودولي لما تم تحقيقه من انتصارات على قوى الموت والإرهاب التي كانت تعتقد بأنها المنتصر الوحيد في المنطقة إلا أن القوات الجنوبية عرفتها بحجمها المتهالك وكشفت زيف مشاريعها الظلامية.

   الأمر الذي دفع الكثير من الدول الفاعلة في توصيف القوات الجنوبية بالقوات الصاعدة التي يعول عليها في حماية الأمن والسلم الدوليين بواحدة من أهم المناطق الاستراتيجية في العالم .

    رحم الله الشهيد الشاب محمد أحمد حسن المرهبي الذي خضب اليوم بدمه الطاهر رمال مدينة الحب والسلام العاصمة الحبيبة عدن متمنين للأخ المناضل العميد أحمد حسن المرهبي رئيس الدائرة الأمنية في المجلس الانتقالي ولكل أهله وذويه الصبر والسلوان .

   وإنا لله وإنا إليه راجعون 

صادر عن قيادة منسقيات المجلس الانتقالي في جامعات الجنوب .

   عنهم رؤساء منسقيات الانتقالي في جامعات أبين وحضرموت عدن .

١- د . يسلم بليل علوي طاهر رئيس منسقية الانتقالي بجامعة أبين 

٢- د . حسن صالح غلام العمودي رئيس منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت

٣- د . يحيى شايف ناشر الجوبعي رئيس منسقية الانتقالي بجامعة عدن

            عدن : ١٦/٢/٢٠٢٤



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى