اخبار محليةالأمناء نت

الوكيل الشبحي يُعزَّي رئيس الدائرة الأمنية في المجلس الانتقالي العميد أحمد حسن باستشهاد نجله محمد

الوكيل الشبحي يُعزَّي رئيس الدائرة الأمنية في المجلس الانتقالي العميد أحمد حسن باستشهاد نجله محمد

(الأمناء /خاص)

بعث الوكيل د سالم الشبحي عضو مجلس العموم وكيل وزارة الصحة العامة والسكان برقية تعزية ومواساة إلى الاخ  العميد أحمد حسن المرهبي رئيس الدائرة الأمنية في المجلس الانتقالي الجنوبي، وذلك  باستشهاد نجله محمد بتفجير إرهابي غادر وجبان استهدف سيارة كان يقودها ظهر اليوم الجمعة بالعاصمة عدن.

 وعبّر الوكيل الشبحي في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى الاخ العميد أحمد حسن، وأفراد أسرته وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.

 
وأكد الوكيل الشبحي في البرقية على أن لجوء الجماعات الإرهابية إلى هذه الأساليب الجبانة باستهداف المدنيين الأبرياء، يؤكد أن السلام والشعب هو العدو لهم  وباتت القوى الجبانة تبحث عن الفوضه دوما وزعزعت الأمن في بلادنا الغالي.

وجدد الوكيل الشبحي في البرقية التأكيد على أن مثل هذه الأعمال الجبانة والدنيئة، لا يمكن لها أن تثني قواتنا المُسلحة الجنوبية عن القيام بواجبها المُقدس في مواجهة هذه الآفة ومن يقف خلفها ويمولها، وهي في معركة مفتوحة حتى اقتلاع جذور الإرهاب والقضاء عليه من ربوع وطننا الجنوبي الحبيب.

 وابتهل الوكيل الشبحي في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الشهيد محمد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى