اخبار محليةصوت المقاومة

وفد من الهيئة الطبية العليا للقوات المسلحة يواصل زيارة المرافق الصحية بالضالع

قام وفد الهيئة الطبية العليا للقوات المسلحة الجنوبية الذي يزور محافظة الضالع ، يوم امس بزيارة مستشفى النصر العام بالمحافظة .

واطلع الوفد الذي يترأسه الدكتور عادل الحاج رئيس طب الازمات والكوارث بدائرة الخدمات الطبية ،لليوم الثاني على التوالي زيارة المرافق الصحية،اطلع على احوال المستشفى والخدمات الذي يقدمها،للمرضئ من ابناء المحافظة،وكذا علاج الجرحى .

وتفقد الوفد الأقسام المختلفة للمستشفى،واستمع من القائمين عليها على اهم المعوقات، بالإضافة الى الجهود التي تبذل في تقديم الخدمات الطبية للمرضى.

وأشاد الدكتور عادل الحاج بجهود مستشفى النصر العام في تقديم الخدمات الطبية لابناء المحافظة،وجرحى القوات المسلحة الجنوبية والأمن، مؤكدًا انه سينقل ما استمع اليها من معاناة وهموم إلى الجهات المختصة العلياء، لإيجاد الحلول المناسبة لها .

كما ناقش الوفد إمكانية زيادة مستوى التنسيق بين فرع الهيئة الطبية بالمحافظة والمرافق الصحية الأخرى، وفرع دائرة الخدمات الصحية للقوات المسلحة والأمن.

وكان في استقبال الدكتور الحاج ومرافقيه الدكتور إياد صالح عبدالله مدير مكتب الصحة بالمحافظة ،والدكتور صالح حمود مدير مكتب الصحة مديرية الضالع، والدكتور محمد محسن الحيدري مدير مستشفى النصر العام، وعدد من الأطباء في المستشفى .

يذكر أن هذه الزيارة تأتي بتوجيهات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، والتي تعتبر خطوة مهمة نحو تعزيز الرعاية الصحية وتحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة لجرحى القوات المسلحة الجنوبية والأمن في محافظة الضالع،وكذا تقييم الخدمات الصحية التي تقدمها المرافق العامة والخاصة .



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى