اخبار محليةصحيفة المرصد

صورة وتعليق.. الصورة التي رفضها الشيخ فأنفجر في وجه المحافظ


الأربعاء – 20 مارس 2024 – الساعة 08:47 م بتوقيت اليمن ،،،


المرصد_خاص

قراءة وتعليق/ ردفان عمر

المكان : ساحة الشهداء زنحبار
الزمان : 2024/2/14م
الحدث : تسليم موقع المؤسسة الاقتصادية بزنحبار
التفاصيل:المحافظ أبو بكر حسين سالم محافظ محافظة أبين وجلال عبد ربه أليس مدير المؤسسة الاقتصادية بالمحافظة والمحامي مازن اليوسفي مدير عام مديرية خنفر في زنحبار لتسليم موقع المؤسسة الإقتصادية في زنجبار دون وجود مدير عام المديرية تعجبت وسخرت واستغربت!!!
ثم سألت نفسي ويومها كنت ولازلت أعمل مدير عام مع المحافظ ومن المغضوب عليهم المركونيين في المنازل..تسألت اين مدير عام مدير زنجبار الشيخ شائع الداحوري إذا كان الحدث في زنحبار؟!!!
فشعرت أن هناك حيله أو لعبة غير مستحبه ولن يرضى بها ألشيخ الداحوري خاصة أنه مش من نوع الرجال الذي يقبل حتى أن يُداس له على طرف..قبيلي .. شهم.. وشامخ ومايقبل الإذلال ولا يعرف الانكسار وله موقف تجعله في صف رجال أبين الاحرار
اتصلت بالشيخ شائع لعلاقتنا الطيبة وبفضول الصحفي وقد كان ذلك الاتصال قبل اقالتنا معآ ب24 ساعة..
الوووو
الشيخ شائع الداحوري..مدير عام مديرية زنحبار
أجابني الشيخ كعادته ضاحكاً مرحباً كتهاليل المطر وبكرم وشهامة المشائخ وبمحبة الأخ الاخوه
سألته اين انت ياشيخ من هذه الصورة وهذا الحدث الواقع في قلب عاصمتك زنجبار ؟؟؟ثم سألته هل ستكون متواجد في افتتاح معرض المؤسسة الاقتصادية بزنجبار بمناسبة شهر رمضان !؟
أجاب :أنا لأعرف شيئ أخي ردفان واردف الشيخ ..بالرغم انني متواجد في مكتبي
كنت حاسس ومن خلال صوت الشيخ ان هناك بركان موشك على الانفجار وفعلاً لم يتأخر كثيراً ذلك الانفجار وبعد ساعات قليلة انفجر الشيخ شائع معترضآ رافضاً تصرفات وتجاوزات الأخ المحافظ وقال في في تعليقه الشهير على واحد من المواضيع الخاصة في تقييم أداء المحافظ أبو بكر حسين سالم في مواقع التواصل الإجتماعي (أنه الاسوئ من الذين عرفتهم أبين)وهو التعليق الذي أغضب المحافظ فأقال الشيخ وعرفت بعد ساعة أنه اقالني ايضآ وهنا استطيع القول انها معركة الشموخ ألتي بينت المواقف وكشفت الحيل الغريبة على أبين والتي يرفضها الشرفاء.. أخير ارجو من الاخ المحافظ اطال الله في عمره وأن اطال في بقاءه ان يكف عن مثل هذه التصرفات الغير مستحبة وأن يكبر على مثل هذه المكايدات ويعرف.. أن في أبين عاد باقي رجال وأن الناس ماتستويش وأن لا يتجاوز صلاحيات الآخرين بالزج بأخرين حتى لتمثيل ادوار الكومبارس دون أي حساب لمشاعر الآخرين خاصة وأن عاد في أبين رجال يرفضون الذل وهاماتهم كالجبال.. دمتي يأبين بخير وبكرة أن شاء الله انتي بخير واحسن مادام عاد فيك وفاء ورجال..

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى