اخبار محليةصحيفة 4 مايو

أجتماع نقابة الصحفيين الجنوبيين فرع العاصمة عدن يقر عدد من الفعاليات الهامة

4 مايو / منير النقيب

عقد مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع العاصمة عدن اليوم الاثنين الموافق ٢٦ فبراير الاجتماع الدوري برئاسة رئيس مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين عدن الاستاذ عبدالكريم الشعبي وحضور أعضاء الهيئة الإدارية الاستاذ عبدالقوي الاشول ،والدكتور عادل محسن ،والدكتور جمال البيضاني ،ومنير النقيب.
وناقش الاجتماع جملة من الموضيع المتعلقة بنشاط وبرامج نقابة الصحفيين الجنوبيين فرع العاصمة عدن . كما قيم الاجتماع الفعاليات والأنشطة التي نفذت خلال الفترة الماضية .. مشيدا بنجاح ندوة ” دور الإعلام الجديد في تشكيل الرأي العام ” التي أقيمت الأسبوع الماضي بالتنسيق والشراكة مع كلية الإعلام جامعة عدن.
ووقف اجتماع نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع العاصمة عدن اليوم أمام عدد من المواضيع والأنشطة الإعلامية التي تقام خلال الشهر القادم وهي :
-اقامة ورشة عمل إعلامية عن واقع وسائل الإعلام( الإذاعة والتلفزيون ) والتأكيد على مطالبة الجهات المختصة بتفعيلها داخل العاصمة الجنوبية عدن.. وتنظيم لقاءات مع نخبة من الاعلاميين في إذاعة وتلفزيون عدن.
– زيارة المؤسسات الإعلامية( قناة عدن المستقلة _ إذاعة هنا عدن ).
– استضافة نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين وفرع نقابة العاصمة عدن للموهبة الإعلامي الكفيف مازن علاء وتكريمه.
– إقامة نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالشراكة مع نقابة فرع العاصمة عدن ندوة دينية مطلع شهر رمضان المبارك حول “خطاب التسامح الديني في وسائل الإعلام “.

– إقامة معرض صحفي وثقافي لأعمال الفنانه التشكيلية اميره البحسني.
– تأبين فقيد الإعلام الجنوبي الأستاذ الإعلامي علي السقاف.

واقر الحاضرون خلال الاجتماع المحضر السابق .

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى