اخبار محليةصحيفة المرصد

منظمة المهجر للتنمية والتطوير MDO تعقد اجتماعها الدوري السنوي


الإثنين – 05 فبراير 2024 – الساعة 04:44 م بتوقيت اليمن ،،،


عدن (المرصد) خاص:

عقد مجلس أمناء منظمة المهجر للتنمية والتطوير اجتماعهم الدوري لمناقشة الخطة السنوية للعام 2024 م وذلك في مقر المنظمة الكائن في مدينة الشعب / العاصمة عدن.
واستعرض أعضاء مجلس الأمناء الإمكانيات والتحديات التي تواجه المنظمة كما استعرض الحاضرون عدد من اللوائح والمهام في سبيل الوصول إلى تحقيق أهداف المنظمة التي تتمحور حول التنمية المجتمعية المستدامة وكأولوية ،التعليم ومشاكله وكيفية النهوض به من خلال إطلاق برامج مستدامة تستهدف عناصر التعليم بدءاً بالمعلم والطالب وبيئة التعليم كركيزة محورية ترتكز عليها نهضة المجتمعات.
كما ذكر الأستاذ عبدالقوي الطبقي مدير إدارة المتابعة والجودة في المنظمة والذي استعرض أيضاً واقع التعليم في العاصمة عدن وما ينبغي القيام به لإنقاذ جيل كامل من تبعات التهميش والتخلف في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد .
كما تحدث الأستاذ رياض قاسم الشعيبي المسؤول المالي للمنظمة والأستاذ صلاح السقلدي مدير العلاقات العامة والإعلام في المنظمة عن أهم الملاحظات الفاعلة للمضي قُدماً في أداء المنظمة نحو مزيداً من الإنجازات في جوانب التنمية المستدامة المختلفة وآليات تسهيل إجراءات المنظمة لدى الجهات المعنية، وفي سياق الحديث نفسه أثرى الحاضرون الاجتماع بمقترحاتهم الرائعة التي توحي بمزيداً من الحماسة والإيجابية.
حضر الاجتماع
رئيس المنظمة أ. علي محمد سرور
مدير المتابعة والجودة أ. عبدالقوي الطبقي
مدير العلاقات العامة والإعلام أ. صلاح السقلدي
المسؤول المالي أ. رياض قاسم الشعيبي
مدير البرامج والمشاريع م. صقر شعفل
إعلامي المنظمة م. عبدالله القادري
مدير التطوير والتدريب أ. عثمان الزومحي
عضو لجنة المتابعة والجودة م. محمد عارف .
المدير التنفيذي م. هيثم مرعي

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى