اخبار محليةصوت المقاومة

بحضور القبه .. العميد مهدي يرأس اجتماعاً أمنياً مشتركاً بمديرية الحصين

ترأس العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، ورئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي، اليوم الأربعاء، إجتماعًا مشتركًا، مع قيادة انتقالي الحصين، والسلطة المحلية، واللجان المجتمعية، والأجهزة الأمنية بالمديرية.

وشهد الإجتماع، استعراض العديد من القضايا والمشكلات المتعلقة بأوضاع المديرية، لا سيما الجانب الأمني، وأهمية سبل توحيد الجهود المشتركة للقضاء على كل المظاهر المخله بأمن المديرية، إلى جانب بحث سبل التعاون المشترك بين السلطات المحلية بالمديرية والمحافظة لتعزيز الأداء في جميع الصعد. 

وأكد العميد مهدي، على أهمية توحيد الجهود المشتركة والعمل بروح الفريق الواحد ومواجهة التحديات القائمة، وتحقيق المزيد من النجاحات، مشيراً إلى ضرورة الانضباط في الدوام والوقوف إلى جانب قضايا المواطنين وتعزيز الأمن والسلم الاجتماعي والحفاظ تماسك الجبهة الداخلية. 

وبما يخص الوضع الأمني بالمديرية، شدد العميد مهدي، على ضرورة الوقوف إلى جانب رجال الأمن واللجان المجتمعية بالمديرية في تأدية مهامهم المناطة وتسهيل الإجراءات اللازمة من أمامهم، مؤكداً دعمه ومساندته مع كل الجهود التي تقوم بها السلطات المحلية في خدمة أبناء المديرية. 

وكانت قيادتي السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالمديرية، ممثلةً بالأخوة الحريري، والزهيري، قد رحبت في سياق متصل، بالحاضرين، مثمنةً جهودهم الوطنية، وحضورهم لهذا الاجتماع للوقوف أمام قضايا المديرية، مؤكدةً مواصلتها في تأدية المهام الملقاة على عاتقها، وبذل المزيد من الجهود والعمل بروح الفريق وتلافي جميع المشكلات التي تواجه أبناء المديرية. 

من جانبه، أشار القاضي عبدالله علي الجبري، رئيس اللجان المجتمعية بالمحافظة، إلى ضرورة إشراك اللجان المجتمعية في جميع القضايا المتعلقة بأوضاع المديرية، لافتاً إلى أهمية الدور الذي يقع على عاتق أعضاء اللجان المجتمعية في حل جميع القضايا والنزاعات المدنية ومحاربة الظواهر المخله بأمن المجتمع ومساندة السلطات المحلية في إنجاح عملها. 

وكان مدير أمن الضالع قائد الحزام الأمني بالمحافظة العميد أحمد قائد القبه، قد جدد خلال كلمته في الاجتماع، استعداده الكامل مع كافة الجهود الأمنية الرامية إلى تعزيز دعائم الأمن والاستقرار والضرب بيد من حديد لكل من يحاول المساس بأمن المديرية، حاثاً الجميع إلى ضرورة التعاون مع رجال الأمن والابلاغ عن أي تحركات مشبوهة للقضاء عليها قبل انتشارها.

وخرج الإجتماع بجملة من القرارات والمعالجات التي طرأت إلى توحيد الجهود المشتركة وتعزيز دور الأمن والقضاء على جميع المشكلات والمظاهر المخله بأمن المديرية، وسرعة البت في القضايا المدنية العالقة وخلق مجتمع قوي ومتماسك خاليًا من المظاهر والسلبيات المشبوهة. 

حضر الاجتماع، الأستاذ عبدالحميد طالب، مدير الإدارة الاجتماعية بانتقالي محافظة الضالع، وقائد القطاع الثالث القائد عبود الجريذي، إلى جانب مدير أمن المديرية العقيد قاسم محمد صالح، ورئيس اللجان المجتمعية بالمديرية الأخ عبدالحميد يحيى ناشر، وعدد من أعضاء السلطة المحلية والمجلس الانتقالي واللجان المجتمعية بالمديرية.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى