اخبار محليةعدن تايم

أيادي الإنسانية في الهلال الإماراتي تحرص على رفع مستويات الخدمات الصحية في حضرموت

رفدت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مستشفى المكلا للأمومة والطفولة المحوري، بمحافظة حضرموت اليمنية، بالأجهزة الطبية الحديثة والمتطورة.

ففي مدينة المكلا، عاصمة محافظة حضرموت، شرقي اليمن، يعيش الكثير من أهالي الأحياء الشعبية والمناطق المحلية في انتظار الحصول على خدمات صحية متميزة وذات جودة.

تأتي هذه الخطوة استمرارا لحرص أيادي الخير والإنسانية في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على رفع مستويات الخدمات الصحية في اليمن عموما، وحضرموت على وجه الخصوص.

وعلق الدكتور محمد صالح الجمحي، المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت: “نشكر دولة الإمارات، حكومة وشعبا”.

يأتي ذلك بعد تدشين مشروع توزيع معدات وأجهزة طبية للمستشفيات والمراكز الصحية بساحل حضرموت، الذي ينفذه الهلال الأحمر الإماراتي بهدف تحسين الرعاية الصحية للمواطنين وتخفيف الأعباء التي تعانيها المستشفيات، فضلا عن توفير ما تحتاج إليه بحسب القائمين عليها.

وقالت الدكتورة تنوير باسعد، مشرفة العيادة الطبية بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت: “زودت دولة الإمارات مستشفى المكلا للأمومة والطفولة بعدد من الأجهزة والمعدات الطبية، كالأسرة وجهاز صدمات القلب الكهربائية وأجهزة مراقبة العلامات الحيوية للمريض وغيرها”.

بينما قالت الدكتورة ابتسام المعاري، مديرة مستشفى المكلا للأمومة والطفولة، إن هذه الأجهزة كان المستشفى في أمس الحاجة لها، ومن المتوقع أن تغطي حاجته وتخفف الكثير من العبء الذي كانت الإدارة تعانيه لتوفير هذه الأجهزة، خاصة في قسم عناية الأطفال والخدج.

رفد مستشفى المكلا للأمومة والطفولة بهذه الأجهزة يسهل على المرضى المترددين والوافدين على المستشفى من أبناء هذه المنطقة الحصول على خدمات ذات جودة وبأسعار ميسرة.

كما يؤكد هذا الدعم أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قريبة من جميع الاحتياجات الصحية لأبناء اليمن، وتعمل على تلبيتها وتوفيرها لمواصلة الدعم الإماراتي الدائم لليمنيين في كل أنحاء البلاد.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى