اخبار محليةعدن تايم

تحديد موعد بدء دورة الصرف 17 للحوالات النقدية الطارئة

التقى معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري صباح اليوم بالعاصمة عدن السيد جانلوكا بونو مدير مركز الخدمات التابع لليونيسف والمعني بإدارة برنامح الحوالات النقدية الطارئة.

وخلال اللقاء تم مناقشة الترتيبات الخاصة ببدء دورة الصرف القادمة للحوالات النقدية الطارئة لمستفيدي الرعاية الإجتماعية التي ستبدأ نهاية ديسمبر الحالي.

كما ناقش الوزير الزعوري مع السيد بونو خطط وبرامج اليونيسف للمرحلة المقبلة في مجال الرعاية الإجتماعية ، والدور المُناط بالمنظمة في تطوير علاقات الشراكة وزيادة جهود التنسيق، لتحسين برامج ومشاريع اليونيسف لتقديم خدمة اجتماعية أفضل للمستفيدين ويأتي في مقدمة ذلك مشروع الحوالات النقدية الطارئة الذي يستفيد منه تسعة مليون مستفيد بمعدل مليون وخمسمائة أُسرة.

وكان الوزير الزعوري قد رحّب في بداية اللقاء بالسيد بونو والوفد المرافق، راجيا له التوفيق في مهامه الجديدة.

من جهته أعرب المسؤول الأُممي عن سعادته بلقاء الوزير الزعوري، منوهاً أنه حرص في أول تعيين له، أن يلتقي قيادة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وصندوق الرعاية الإجتماعية، شاكراً له جهوده في تعزيز علاقات الشراكة المتميزة مع اليونيسف، وأنه سيسعى على تطوير هذه الشراكة وتعزيزها خلال المرحلة المقبلة.

حضر اللقاء صالح محمود أبوسهيل وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الإجتماعية ومنيف المحرابي مدير عام الشؤون القانونية وايهاب محمد بابريش مدير عام الدفاع الإجتماعي وعدنان سعيد مدير عام العلاقات والإعلام، وجدي سعيد محمد مديرعام مكتب الوزير، ومن جانب اليونيسف السيد شفيق الرحمن مدير مكتب اليونيسف بعدن وعلي قاسم اخصائي الإتصال الخارجي مكتب اليونيسف عدن والسيدة آنا ريتا أخصائية البرامج في مركز الخدمات في اليمن التابع لليونيسف ورمزي سعيد ضابط برنامج الحماية الإجتماعية في مكتب اليونيسف بعدن.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى