اخبار محليةالأمناء نت

خلافات تؤجل بعض التغييرات الوزارية والإصلاحات في أجهزة الدولة

خلافات تؤجل بعض التغييرات الوزارية والإصلاحات في أجهزة الدولة

(الأمناء نت / خاص 🙂

أفادت مصادر خاصة لصحيفة “الأمناء” بأن هناك بعض النقاط الخلافية قد برزت حول بعض التغييرات التي يعتزم رئيس الحكومة الدكتور أحمد عوض بن مبارك القيام بها خلال الأيام القادمة ومنها تغييرات وزارية وبعض السفراء ومدراء عدد من المؤسسات المهمة .

وأضافت تلك المصادر بأن هناك نقاط خلافية حول بعض الوزارات ولم يتم الاتفاق عليها حتى اللحظة كالاتصالات والخارجية وبعض الدوائر والسفراء .

وافادت مصادر مطلعة لـ”الأمناء” بأن هناك ضغوط تمارسها جهات لم تسمها المصادر ، لتعيين وزير الثقافة والسياحي الحالي ، معمر الارياني سفيرا لليمن لدى المملكة العربية السعودية .

 

وبحسب المصادر فأن النقاط الخلافية التي برزت على السطح بشأن التغييرات الوزارية تم تأجيلها لبعض الوقت ـ مشيرة إلى أن تلك الخلافات بدأت تتلاشى وأن هناك بعض الانفراجات سوف يتم الإعلان عنها عقب عودة رئيس الحكومة من زيارته الخارجية والاتفاق مع قيادة المجلس الرئاسي  .

وأوضحت المصادر بأن كل الجهات والأطراف تتصارع للحصول على نصيب الأسد من التعيينات الجديدة في الوزارات والسفارات والهيئات والمؤسسات .

وأشارت المصادر فأن حزب الإصلاح “إخوان اليمن” يريد إجراء عملية تغيير لكل وزرائه في الحكومة واستبدالهم بآخرين جرى ترشيحهم في إطار التنظيم .

 



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى