اخبار محليةصوت المقاومة

أهلي النور يتألق في ختام الأسبوع الرياضي بسيئون: انتصارات وتكريمات

في أجواء احتفالية و بحضور الأستاذ باسم جمعان دويل مدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت وممثلي الفرق الشعبية المشاركة في الأسبوع الرياضي، اختتمت مساء أمس مباريات الأسبوع الرياضي الأول لكرة الطائرة بمديرية سيئون، الذي نظمة فريق أهلي النور بحي القرن برعاية إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية المساعدة.. 

حيث تمكن فريق أهلي النور في ختام مباريات الأسبوع الرياضي الأول من الفوز على منافسه فريق الشرقي بالحوطه القبلية بثلاثة أشواط لشوطين في مباراة حماسية. 

 و شهدت  الأشواط الخمسة منافسة مليئة بالحماس بين فريقي أهلي النور والشرقي ، حيث انتزع الشرقي الفوز في الشوط الافتتاحي بنتيجة 25-17، بينما استرد أهلي النور الزمام في الشوط الثاني بتحقيقه 25-16. وفي الشوط الثالث، تقدم الشرقي مجددًا بـ 25-21، لكن أهلي النور لم يتخلف طويلًا وفاز في الشوط الرابع بـ 25-17، وأخيرًا، أحرز النصر في الشوط الخامس بنتيجة 15-10، مُعلنًا عن فوز الأهلي بالمباراة.

مباراة ختام الأسبوع الرياضي التي جرت في أجواء تنافسية، حضرها أيضا الأستاذ رضوان مرجان مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون، وعدد من الشخصيات الرياضية و المجتمعية و جمع غفير من محبي كرة الطائرة. 

الحدث و الأسبوع الرياضي الذي انطلق في 24 فبراير واستمر لمدة ستة أيام، شهد تنافس سبعة فرق في لعبة كرة الطائرة، بهدف تعزيز الرياضة واكتشاف المواهب الجديدة وصقلها. كما كانت الفعالية فرصة لإعداد اللاعبين للمشاركة في البطولات المحلية المقبلة.

وفي حفل ختام الأسبوع الرياضي الأول الذي أقيم بعد نهاية المباراة عبرت إدارة فريق أهلي النور عن امتنانها للدعم الذي قدمته إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، ولكل من ساهم في إنجاح الأسبوع الرياضي. 

وتم خلال الحفل تكريم الأستاذ باسم دويل مدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية المساعدة، والإعلاميين والشخصيات الاجتماعية والرياضية التي ساهمت في إنجاح الأسبوع الرياضي الأول، إضافة إلى تكريم الحكام واللاعبين المبرزين الذي قدموا أداء متميز خلال المباريات، و كذا شهادات شكر للفرق الشعبية المشاركة.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى