اخبار محليةالأمناء نت

أمين عام مجلس القضاء يهنىء الباحثة مروة  المعلم بنيلها شهادة الماجستير من جامغة عدن

أمين عام مجلس القضاء يهنىء الباحثة مروة  المعلم بنيلها شهادة الماجستير من جامغة عدن

(الأمناء /خاص)

 هنأ أمين عام مجلس القضاء الأعلى القاضي الدكتور علي عطبوش عوض الباحثة مروه أبوبكر عبدالله المعلم بنيلها درجة الماجستير اليوم من كلية العلوم الأدارية بجامعة عدن ، والموسومة (  أستخدام بوكس جيكينز ).  للتنبؤ بعدد طلاب جامعة عدن خلال الفترة من عام 2023 وحتى 2033 م .

 وعبر القاضي الدكتور علي عطبوش للبحثة مروة المعلم عن التهاني الحارة بهذا الإنجاز الرائع والبحث العلمي التي حققته والتي سيستفاد منه فيما يتعلق بالتنبؤ بعدد طلاب جامعة للفترة القادمة لمعرفة إحتياجات البنية الاساسية لاستيعاب الزيادة في عدد طلاب جامعة عدن.
 وتمنى أمين عام مجلس القضاء الأعلى القاضي الدكتور علي عطبوش للباحثة مروة ابوبكر عبدالله المعلم التوفيق والنجاح خلال مسيرتها العلمية في المستقبل وأن يكون بحثها علامة مصيئة يستفاد منه كمرجع لجامعة عدن في المستقبل .

  الجدير بالأشارة إلى أن بحث الطالبة مروة أبوبكر المعلم والتي حصلت عليه درجة الماجستير أشرف على رسالته نخبة من الدكاترة الأجلاء برئاسة الدكتور محمد بن محمد العجرة من جامعة عدن وعضوية الدكتورة مرفت عبدالله الشيخ مناقشا خارجيا من جامعة أبين والدكتورة هدى محمد باعشن مناقشا داخليا من جامعة عدن .



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى