اخبار محليةعدن لنج

اجتماع يناقش جهود المكاتب التنفيذية وتحسين الخدمات بمديرية صيرة

ناقش اجتماع عقد اليوم بمبنى السلطة المحلية بمديرية صيرة محافظة عدن برئاسة مدير عام المديرية الدكتور محمود بن جرادي، وضم مدراء المكاتب التنفيذية، سير أداء عمل المكاتب ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. 
 
كما جرى خلال الاجتماع الذي ضم أعضاء الهيئة الإدارية بالمديرية عوض مبجر، وحسين ناصر، وعائش قادري، وإبراهيم شبيلي، ورئيس القيادة المحلية لإنتقالي صيرة محمد جار الله، وقائد شرطة كريتر نبيل عامر، ورئيس اللجان المجتمعية بصيرة محمد يوسف، وخفر السواحل وائل الميسري، الصعوبات والمعوقات التي تواجه عمل بعض المكاتب التنفيذية في أداء واجباتها كالأشغال العامة، والصحة، والضرائب والواجبات، والنقل، وكذا الاتصالات والمياه. 
 
وتطرق الاجتماع إلى أعمال رفع المخلفات وإزالة الأضرار في بعض شوارع المديرية وأجزاء من سواحل صيرة بحسب توجيهات وزير الدولة محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس، والتي قضت برفع وإزالة المخلفات الناتجة عن الأمطار والرياح التي شهدتها مديريات العاصمة عدن فجر اليوم الإثنين. 
 
وأكد مدير صيرة بن جرادي، حرص السلطة المحلية بالمديرية على القيام بدورها في تسهيل وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه سير عمل المكاتب لضمان تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


مركز الارصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار رعدية

رئيس مجلس القيادة يحث المجتمع الدولي على ممارسة ضغوط مكثفة لوقف انتهاكات المليشيات الحوثية

منسقة حقوق الانسان بلحج ترصد انتهاكات مليشيات الحوثي بجبهة حيفان شمال لحج

بن مبارك: هناك فرص متاحة لانهاء الصراع في اليمن اذا توفرت الارادة الحقيقية من قبل الحوثيين

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى