اخبار محليةعدن تايم

انتقالي لحج يعقد اجتماعه الدوري للفصل الثاني للوقوف أمام اخر المستجدات

برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عقدت صباح اليوم القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اجتماعها الدوري للفصل الثاني للعام 2023م.

وعقد الاجتماع برئاسة المحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية بالمحافظة ونائبه احمد محمد العماد واعضاء القيادة المحلية بالمحافظة .

وخلال الاجتماع الذي افتتح باي من الذكر الحكيم من ثم النشيد الوطني، تلاه الوقوف دقيقة حداد على ارواح الشهداء ، ألقيت عدد من الكلمات استهلها المحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي أكد فيها على مطالبة القيادة المحلية بإقالة الحكومة ومحاربة الفساد ورفض سياسة التجويع من خلال حرب الخدمات التي طالت قوت المواطن واحتياجاته الأساسية من المواد الغذائية وتردي الخدمات .

واستعرض مستجدات الوضع السياسي الخارجي والشأن الداخلي وأشاد بزيارة الرئيس عيدروس الزبيدي لعدد من الدول، مما استعراض الاجتماع التقرير السابق، والوقوف أمام اخر المستجدات.

هذا وتم استعراض التقرير المقدم عن الانجاز التنظيمي للعام 2023م وكذا استعراض التقرير السياسي، واستمع إلى الملاحظات والمقترحات المقدمة من الاعضاء والرد عليها.

وختام الاجتماع وضعت عدد من المخارج المقدمة من قبل السكرتارية .

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى