اخبار محليةالمجلس الانتقالي الجنوبي

فريق هيئة الرئاسة يلتقي السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني بالضالع

التقى فريق هيئة الرئاسية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين، في محافظة الضالع، بالسلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني.

 

وأوضح عبدالرؤوف السقاف عضو هيئة رئاسة المجلس، أن الضالع كانت نقطة انطلاق المقاومة الجنوبية، ولحقتها كل محافظات الجنوب، وخلال أيام الثورة مثل صمودها بادرة النصر، وفي الحرب الأخيرة كان انتصار المحافظة فاتحة لانتصار باقي محافظات الوطن.

 

وتطرق السقاف، إلى آخر المستجدات السياسية وأهم المنجزات التي حققها الانتقالي في أكثر من ملف وفي أكثر من محور، أهمها زيارة الرئيس عيدروس الزُبيدي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وما سيلحقها من إنجازات سترجح كفة المجلس الانتقالي.

 

والقى العميد عبد الله مهدي، رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، كلمة اشار من خلالها إلى أن الهدف من هذه اللقاءات، توحيد اللحمة الوطنية الجنوبية وتوطيدها، واطلاع الرأي العام على آخر المستجدات السياسية والعسكرية في المحافظة.

 

وزار فريق هيئة الرئاسة عقب اللقاء، مقر السلطة المحلية وسط المحافظة، واطلع على أنشطة المحافظة في مختلف المجالات، واعدا بالعمل من أجل تحسين الخدمات في المحافظة التي حرمت منذ سنوات من أبسط مقومات الدولة.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى