اخبار محليةالأمناء نت

المناضل أديب العيسي: أبناء الجنوب بمختلف انتماءاتهم ومشاربهم السياسية يؤمنون بمفهوم الشراكة الوطنية الحقيقية

المناضل أديب العيسي: أبناء الجنوب بمختلف انتماءاتهم ومشاربهم السياسية يؤمنون بمفهوم الشراكة الوطنية الحقيقية

(الأمناء /خاص)

قال المناضل الجنوبي “أديب العيسي” ان أبناء الجنوب بمختلف انتماءاتهم ومشاربهم السياسية يؤمنون بمفهوم الشراكة الوطنية الحقيقية.

وقال العيسي خلال منشور له “الأهلي بفعل خلق مناخات التعاون المثمر والخلاق التي تذيب حدة الخلافات بين مختلف القيادات الجنوبية وتحولها من شعار وقوة معرقلة إلى قوة حقيقية تدفع دائمًا في اتجاه ابتكاري تُستنبط به الحلول لسائر المشكلات في وطننا الحبيب، ويخلق قاعدة مادية ومعنوية صلبة للتنمية الشاملة، في المحافظات الجنوبية”.

وأضاف”
ودعواتنا المستمرة للعمل بمبدأ الشراكة الوطنية الحقيقية ماهي إلا تأكيدًا لمقومات الشراكة الوطنية ودعائمها فكرًا وعقيدة مواطنية وسلوكًا يوميًا نلتزم فيه بكل ما يترجم قيم الشراكة جسرًا يقود إلى تحقيق معاني اللحمة الوطنية”.

وتابع”
إن مفهوم الشراكة الوطنية لدينا ودعوتنا الدائممة إلى الأخذ بهذا المفهوم المحوري في مجالات المواطنة والانتماء والعمل الوطني الحق، واعتماده مسلكًا مواطنيًا، ليس بالأمر الجديد، فلطالما دعونا القيادة السياسية الجنوبية إلى تقوية الشراكة في العمل الوطني بين أبناء الجنوب… ولكن لا تزال الفجوة في آليات تنفيذها على أرض الواقع، قائمة حتى اليوم..ولكننا اليوم نعول على جيل التصالح والتسامح على مبدأ الجنوب بكل ولكل أبنائه”.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى