اخبار محليةعدن تايم

مركبة باص ومكرمة مالية لجمعية المعاقين حركيا وأطفال الشروق من بنك القطيبي

استلمت جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيًا بالعاصمة عدن، مساء أمس ليلة 12 من رمضان 2024 ، هدية بنك القطيبي الإسلامي وهي عبارة عن حافلة (باص نوها) وتأتي. هدايا بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر ، ضمن برامجه الخيرية لدعم أعماله الإنسانية التي يقدمها في شهر رمضان المبارك 1445 هجرية وعلى صاحبها رسول الله أزكى الصلاة والسلام وعلى آله وصحبه.

وقام الأستاذ آمين السعدي مدير العلاقات العامة، ورمزي بارباع مشرف التمويل الأصغر بتسليم (الباص) إلى الأستاذ نصر السقاف رئيس الجمعية، بحضور أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية، وقدموا عن شكرهم وتقديرهم الكبير لرئيس واعضاء مجلس إدارة بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر وإدارة العلاقات العامة والإدارة المهتمة بالأعمال الإنسانية التي يقدمها بنك القطيبي الإسلامي في الشهر المبارك وغيره من شهور السنة.
كما تم تقديم المساعدات المالية لتلاميذ مدرسة الشروق التابعة لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيًا بالمنصورة، وعددهم (15) طفل/ة من أصحاب الاحتياجات الخاصة.
وهذه الهدية والمكرمة التي قدمها بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر ، تركت الأثر الطيب في نفوس قيادة وأعضاء الجمعية وأطفال مدرسة الشروق وأسعدتهم كثيرًا جدًا.
وبارك الله لمثل هذه الأعمال الإنسانية التي يقوم بها بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى