اخبار محليةالأمناء نت

قيادي عسكري بارز في الشرعية يهدد رجل أعمال بالتصفية ويعتدي على محلاته التجارية وسط مدينة تعز والغرفة التجارية تدين الحادثة وتدعوا لوقف الاعتداءات 

قيادي عسكري بارز في الشرعية يهدد رجل أعمال بالتصفية ويعتدي على محلاته التجارية وسط مدينة تعز والغرفة التجارية تدين الحادثة وتدعوا لوقف الاعتداءات 

(الأمناء /خاص)

أقدم قيادي عسكري بارز موالي للشرعية على تهديد رجل أعمال بالتصفية والاعتداء على محلاته التجارية وسط مدينة تعز.

وقالت مصادر مطلعة أن المدعو ” محمد عبدالله فرحان المخلافي ” نجل شقيق مستشار محور تعز العسكري والقيادي في حزب الاصلاح سالم عبده فرحان قام بالاعتداء على محلات التاجر ” عبدالاله سلام الدبعي ” من أبناء مديرية الشمايتين في شارع المصلى وسط مدينة تعز.

وأضافت أن المدعو “محمد عبدالله فرحان المخلافي ” داهم محلات الدبعي للسيراميك والاعتداء على العاملين وتهديد المالك وكل من يقوم بفتح المحلات بالتصفية .

وبحسب شكوى تقدم بها التاجر ” عبدالاله سلام الدبعي ” إلى رئيس النيابة العامة بمحافظة تعز أوضح فيها بأن المدعو ” محمد عبدالله فرحان المخلافي ” قام بتهديده بالتصفية الجسدية والاعتداء على محلاته التجارية ومنعهم من فتح المحلات وتوعدهم بعاقبة الفتح مهدداً بإطلاق النار على كل من يقوم بفتح الأبواب وظل محاصراً للمحلات بسلاحه دون أي وجه حق.

وطالب الدبعي من رئيس نيابة تعز بضبط المذكور ومحاسبته وإعادة الاعتبار له في الشارع والذي حاول تشويه سمعته والإساءة له بإطلاق الألفاظ والتشويه الممنهج وتعويضه عما لحق به من اضرار نتيجة الاعتداء الغاشم.

وفي شكوى أخرى تقدم بها التاجر الدبعي إلى شرطة تعز وجه مدير البحث الجنائي بتعز بسرعة ضبط المدعو ” المخلافي ” واستكمال الاجراءات القانونية.

ووفق المصادر فإن الأجهزة الأمنية بمدينة تعز لم تتحرك حتى اللحظة لضبط المذكور واتخاذ الإجراءات بحق وانصاف التاجر ” الدبعي “.

الغرفة التجارية الصناعية بالمحافظة وجهت مذكرة إلى محافظ محافظة تعز ” نبيل شمسان ” تبلغه عن تلقيها شكوى من التاجر ” عبدالاله سلام الدبعي ” والتي هي أشبه ما تكون باستغاثة يشير فيها إلى تعرض محلاته الكائنة في شارع المصلى لاعتداء مسلح بل تعرضه شخصيا للتهديد بالتصفية الجسدية من قبل المدعو ” محمد عبدالله فرحان المخلافي ” وتهديد بتصفية كل من يقوم بفتح المحلات سواء من المالك أو موظفيه وعماله.

وعبرت الغرفة التجارية في المذكرة عن استهجانها لما تعرض له التاجر الدبعي معلنه إدانتها بشدة لما عليه تعريض الانفس والممتلكات لمخاطر جسيمة في ظل الدعوات التي يتم اطلاقها للرأسمال الوطني بالعودة إلى مدينة تعز مطالبة بسرعة ضبط المعتدي ووقف الاعتداءات على التجار.

news

telegram alomanaanet
google news



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى