اخبار محليةعدن تايم

انتقالي لحج يشدد على ضرورة العمل المشترك مع السلطات المحلية بالمحافظة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري الأول لشهر أغسطس، برئاسة المحامي رمزي الشعيبي، رئيس الهيئة.

وتطرق المحامي الشعيبي، في كلمته خلال الاجتماع، إلى نتائج لقائه بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مؤكدا على الاهتمام الكبير الذي يوليه الرئيس بكل ما يتعلق بمحافظة لحج، ومتابعته المستمرة والحثيثة للحملة الأمنية المنفذة في رأس العارة.

وأكد الشعيبي على ضرورة تضافر الجهود والمزيد من الوعي لمواجهة كافة التحديات والمخاطر التي تواجه قضية الشعب الجنوبي وحاملها السياسي، متطرقا إلى محاولات بعض القوى السياسية المعادية للجنوب ولقضية شعبه، إعاقة مسار تحقيق أي نجاحات تصب في خدمة شعب الجنوب.

وأشاد رئيس تنفيذية انتقالي لحج، بالنجاحات والانتصارات التي حققتها حملة “سيوف حوّس”، في تتبع وتعقب عناصر تنظيم القاعدة والقضاء عليها، والحملة الأمنية التي تشهدها مديرية طورالباحة، لتعزيز الوحدات الأمنية في الحزام الأمني والأمن العام.

ووقف المجتمعون أمام نتائج الاجتماع الموسع للقيادة المحلية للعام 2023، والمنعقد في يوليو من العام الجاري، مستعرضين تقرير نشاط وأداء قيادة السلطة المحلية بمديرية المفلحي للفترة (يناير- يوليو)، والصعوبات التي تعترض سير عملها.

وأشاد الاجتماع بالتنسيق والعمل المشترك بين قيادتي السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بمديرية المفلحي وبعض مديريات المحافظة، مؤكدا على ضرورة تعزيز مبدأ الشراكة والعمل المشترك بين السلطات المحلية والهيئات التنفيذية للمجلس الانتقالي في كافة المديريات.

وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب التنظيمي، بالإضافة إلى بعض القضايا المتعلقة بالجانب الخدمي، متخذة بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى