اخبار محليةصحيفة 4 مايو

مدير أمن شبوة يتفقد إدارة البحث الجنائي ويطلع على أوضاع السجناء

4مايو/الإعلام الأمني-شبوة

تفقد مدير عام الادارة العامة للامن والشرطة بمحافظة شبوة العميد فؤاد النسي ، الإثنين، إدارة البحث الجنائي، للاطلاع على مستوى الانضباط للضباط والافراد والتعرف على مستوى انجاز قضايا المواطنين، واوضاع نزلاء السجن.

وفي الزيارة التي كان في استقباله مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة العقيد عبدالكريم لمروق، ناقش العميد النسي، مع مدير إدارة البحث الجنائي، مجمل القضايا الأمنية، مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود والتزام الدقة والمعايير المهنية والقانونية في الاجراءات، كما تم الوقوف أمام التحديات التي تواجه منتسبي البحث الجنائي ومقترحات المعالجة بما يسهم بالإرتقاء بمستوى الأداء الأمني.

وخلال الزيارة، أطلع العميد النسي، على أوضاع سجن إدارة البحث الجنائي، واستمع من عدداً من السجناء إلى إيضاح حول قضاياهم، ووجه بالاهتمام بالسجناء ومتابعة قضاياهم وسرعة استكمال إجراءات التحقيق في مختلف القضايا.

وأكد مدير عام شرطة شبوة العميد الركن فؤاد النسي في تصريح لمكتب الإعلام الأمني لشرطة المحافظة، بأن هذه الزيارة تأتي بهدف الاطلاع على أوضاع السجناء والاستماع إلى شكاويهم ومتابعة قضاياهم وسرعة استكمال إجراءات التحقيق وفق الإجراءات القانونية المتبعة.

بدوره عبر مدير إدارة البحث الجنائي العقيد عبدالكريم لمروق، عن شكره وتقديره لمدير عام شرطة محافظة شبوة، على إهتمامه ومتابعته الحثيثة لكل القضايا الأمنية وعلى دعمه المستمر في تأهيل وتدريب موظفي البحث الجنائي والذي يهدف إلى تنمية قدراتهم ومهاراتهم ورفع مستوى العمل وتحسين الأداء الأمني لديهم.

شارك في الزيارة، نائب مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن احمد ناصر الاحول، وعدد من الضباط بشرطة المحافظة.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى