اخبار محليةصحيفة المرصد

داعية سعودي يعلنها صراحةً: إسلام أشهر لاعب كرة قدم بالعالم وقريبًا ترونه يصلي في الحرمين

كشف داعية سعودي ومفسر أحلام شهير عن تفسير رؤيتين تشيران إلى إسلام أشهر لاعب كرة قدم في العالم، وأن الجميع سيراه قريبًا يصلي في الحرمين المكي والمدني.

وقال الشيخ محمد التويم، في مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، إنه جاءت رؤيتان ، الأولى عن أشهر لاعب كرة قدم في العالم، يصلي في حرم مكة، والرؤية الثانية لنفس اللاعب يصلي في حرم المدينة.

واضاف الشيخ التويم، في المقطع الذي طالعه “المشهد اليمني” أن تفسير الرؤيتين يعني إسلام أشهر لاعب كرة قدم في العالم، وسيكون لإسلامه أثر كبير في العالم.

وفي حين لم يوضح المفسر هوية أو اسم اللاعب الشهير إلا أنه ختم حديثه بالقول: “يا بخت الذي سيكون سبب في إسلام هذا الرجل، ما هي إلا مسألة وقت وسيعلن إسلامه”.

وتمكن الدوري السعودي لكرة القدم من جذب أنظار العالم إلى المملكة بعد صفقاته وتعاقداته مع أشهر نجوم أوروبا.

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي، هذا الموسم، صفقات مهمة وقياسية، وعلى رأسها النجمين الفرنسي كريم بنزيمة والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

وانتهى بالفعل موسم الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي والأعظم في تاريخ المسابقة، ومن بين الأقوى في العالم بإجراء عدد كبير للغاية من الانتقالات في الفترة المنتهية بنهاية أمس الخميس 7 سبتمبر 2023 الجاري، والتي شهدت إجراء عدد من الاندية لـ 157 صفقة.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى