اخبار محليةعدن تايم

نقل جثمان مسؤول برنامج الغذاء العالمي من تعز إلى العاصمة عدن

نقل جثمان مدير مكتب برنامج الأغذية العالمي في تعز مؤيد حميدي، اليوم الأحد ، إلى العاصمة عدن، بعد اغتياله يوم الجمعة في محافظة تعز.
ويأتي نقل جثمان المسؤول الأممي من تعز إلى العاصمة عدن، تمهيداً لنقله إلى موطنه الأردن، حيث أنه أردني الجنسية وقد أتى لاستلام مهامها في البرنامج إلى أن أيادي الإرهاب اغتالته.
هذا وكانت عناصر مسلحة قد اغتالت المسؤول في برنامج الغذاء العالمي أردني الجنسية بمدينة التربة محافظة تعز أثناء تواجده في أحد المطاعم بالمدينة.
الجدير بالذكر أن مدينة التربة التي اغتيل فيها المسؤول في برنامج الغذاء العالمي اليوم ينفذ فيها تنظيم إخوان اليمن وتتواجد فيها قوات عسكرية إخوانية مشبوهة ومتورطة في تصدير الإرهاب إلى العاصمة عدن والجنوب وتنفيذ عمليات إرهابية وتفجيرات كشفت التحقيقات أن مصدرها مدينة التربة بتعز، بالإضافة إلى أن بعض المعلومات تفيد أن منفذ الاغتيال عنصر إرهابي هرب من عدن وتم ايواءه من قبل تلك التشكيلات العسكرية الإخوانية.
يشار إلى أن جريمة اغتيال مدير فريق برنامج الغذاء العالمي، هي الجريمة الثانية في محافظة تعز حيث سبق وتم اغتيال اللبناني حنا لحود عضو فريق الصليب الأحمر، في أبريل 2018م.


المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى