اخبار محليةالأمناء نت

أمن أبين ينجح في كشف غموض العثور على جثة في أحور ويعتقل القاتل

أمن أبين ينجح في كشف غموض العثور على جثة في أحور ويعتقل القاتل

(الامناء نت / خاص:)

تمكنت إدارة أمن أبين عن كشف غموض العثور على جثة شخص بداخل عبارة سيول الأسبوع الماضي بمديرية أحور وضبط المشتبه به.

 

واستطاعت الأجهزة الأمنية بالمحافظة وبمتابعة مباشرة من قبل مدير عام الأمن العميد علي ناصر باعزب ، من تحديد هوية الجاني (أ-م-ع-ن-ل) في جريمة القتل العمد للمجني عليه “الخضر أحمد لصور” الذي تم العثور على جثته بعبارة سيول بأحور صباح الأربعاء الماضي الموافق 15 مايو 2024. 

 

وبعد معاينة الجثة واكتشاف وجود طلق ناري فيها من جهة الأمام والتثبت بأنها جريمة قتل وليست حالة غرق ، قامت الأجهزة الأمنية بأحور بقيادة رئيس البحث في المديرية بالتحري والبحث وأخذ أقوال بعض الأهالي في المنطقة لتحديد المشتبه به الذي أكد الشهود حدوث مشاجرة بينه وبين المجني عليه عصر يوم الجريمة ، وكذلك تأكيد الشهود تواجد المشتبه به بدراجته النارية بالمربع الذي عثر فيه على الجثة مغرب نفس يوم الجريمة.

 

وبعملية مشتركة بين الأجهزة الأمنية وبتعاون مع بعض الشخصيات الإجتماعية بالمنطقة ، تم اعتقال المشتبه به فجر اليوم الخميس ، وباشرت فرق التحقيق بإدارة البحث الجنائي بالمحافظة عملها بالتحقيق مع المتهم ، ومواجهته بأدلة تثبت تواجده في مسرح الجريمة مثبتة بالدليل القاطع ، أعترف المشتبه به بارتكابه جريمة القتل العمد للمجني عليه الخضر لصور يوم الثلاثاء الماضي الموافق 13 مايو 2024م.

 

هذا وتم توثيق اعترافات المتهم في محاضر رسمية وسيتم إحالة ملف القضية إلى النيابة العامة بالمحافظة لاتخاذ الإجراءات اللازمة. 

 

وتقدمت قيادة أمن أبين بالشكر لوجهاء وأعيان ومشائخ أحور لتعاونهم مع الأجهزة في هذه القضية ، مؤكدة بأنها ستضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة.

 

#مكتب_إعلام_إدارة_أمن_أبين

23 مايو 2024



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى