اخبار محليةصحيفة المرصد

الفنانة حلا الترك تعبّر عن هوايتها المفضلة بطريقة مميزة

يتفاعل الجمهور بشكل واسع مع كليب أغنية الفنانة حلا الترك الجديدة “أحلا”، والتي أطلقتها قبل أيام على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث استغلت الكليب للتعبير عن هوايتها المفضلة وهي تصميم الأزياء.

ومن المعروف أن الفنانة البحرينية تدرس في الجامعة في مجال تصميم الأزياء، وقد استغلت هذا الأمر وأظهرته بوضوح في الكليب، حيث تدور الفكرة حول مصممة أزياء شابة لديها معرض صغير وتطمح للوصول إلى دور الأزياء العالمية، وقدمت الفكرة بطريقة شبابية ممتعة.

الفنانة حلا الترك تعبّر عن هوايتها المفضلة بطريقة مميزة


وفي وقت سابق تحدثت النجمة الشابة عن الأغنية وأكدت أنها: “تعمدت مع المخرج علي إصبعي أن تدور فكرة العمل حول عالم تصميم الأزياء كونه يعبر عن شخصيتي، وأعتبر ان تخصصي في تصميم الأزياء هو مصدر إلهام لي في مسيرتي الفنية بشكل عام، سواء في التمثيل أو الغناء”.

وأضافت: “تتميز الأغنية بإيقاعها العصري القريب من لوني الغنائي الرومنسي الشبابي، وأحببت فكرة أن تنطلق المشاهد الأولى من الفيديو كليب داخل الأتيلييه الذي يحمل إسمي، مما أعتبره ترجمة مستقبلية لما أحلم به في عالم تصميم الأزياء”.

والأغنية من ألحان عبد العزيز لويس، وكلمات مشاري إبراهيم، وتوزيع محمد خسروه، وتم تصوير الكليب في البحرين مع المخرج علي إصبعي.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى