اخبار محليةحضرموت 21

عبدالله الحضرمي يزور #تريم ويبحث مع رئيس #انتقالي المديرية سبل دعم القضية الجنوبية

Aa

تريم – خاص – الإدارة الإعلامية -#حسام_دبان

استقبل الشيخ عبدالله كرامة بن مشدود رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم م / حضرموت وبحضور نائبه الاستاذ منير مفتاح يادين اليوم الخميس بالأخ عبدالله سعيد الحضرمي عضو المجلس الاستشاري بالمجلس الانتقالي الجنوبي والشاعر الجنوبي رمضان باعكيم والاخ محسن بن مشدود العامري في زيارة ودية.

وأعرب بن مشدود عن تقديره لزيارة عضو المجلس الاستشاري والوفد المصاحب له، مشيراً إلى أهمية تضامن أبناء المديرية والجنوب في ظل التحديات التي تواجههم.

وتبادل الطرفان وجهات النظر حول الأوضاع العامة في الجنوب وحضرموت وتريم، واستعرضا بعض الأفكار والخطط المستقبلية التي تهدف إلى تحسين مستوى التدخلات الإنسانية للمجلس الانتقالي لمساندة جهود التنمية بالمديرية.

كما دعا عضو المجلس الاستشاري أبناء تريم إلى التآزر والتكاتف خلف القيادة الجنوبية بقيادة الرئيس عيدروس الزبيدي، وأكد على ضرورة تعزيز الجهود لمواجهة المخاطر التي تهدد الجنوب ووادي حضرموت، والحفاظ على التماسك الاجتماعي لأهل حضرموت.


وفي نهاية اللقاء، أبدى رئيس انتقالي تريم اهتمامه بآراء وإسهامات الوفد التي تصب في اتجاه توحد الصف، والشعور بالمسؤولية نحو إقامة دولة جنوبية.

aser

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى