اخبار محليةصحيفة 4 مايو

وفد الكشافة والمرشدات يشارك في المخيم الكشفي العربي بدولة الامارات

4 مايو/ خاص

تراس وكيل العاصمة عدن، رئيس وفد الكشافة والمرشدات، الاستاذ عبدالرؤوف السقاف، اليوم الاثنين، اللقاء التشاوري التحضيري لوفد الكشافة والمرشدات، الذي من المتوقع ان يشارك في المخيم الكشفي العربي، المقرر عقده من 15- 25 ديسمبر في امارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة.

واكد السقاف في اللقاء الذي ضم فتيات وفتيان من القيادات الكشفية في بلادنا، على اهمية المشاركة في المخيم الكشفي العربي، لتبادل الخبرات والتعرف على تجارب الاخرين، واكتساب المعارف والمهارات الجديدة.

وشكر السقاف الرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي، نائب رئيس مجلس القيادة، رئيس المجلس الانتقالي، باعتباره الداعم والراعي الاول للعمل الكشفي في بلادنا، على دعمه واهتمامه الكبير بمشاركة الوفد الكشفي لبلادنا في المخيم الكشفي العربي، كما شكر وزير الدولة محافظ العاصمة، الاستاذ احمد حامد لملس، على دعمه الكبير للعمل الكشفي ومشاركة وفد بلادنا القادمة في المخيم الكشفي العربي، كما وجه الشكر لوزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد، على الدعم والتسهيلات التي يقدمها لنقل وفدنا الكشفي للمشاركة في، المخيم العربي، بدولة الامارات العربية المتحدة.

واعتبر السقاف ان المشاركة القادمة لوفدنا الكشفي ستكون مميزة ومثمرة، لافتا الى ان كل الترتيبات والاستعدادات قد اتخذت على كافة الاصعدة لانجاح مشاركة بلادنا في هذا المحفل العربي الهام.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى