اخبار محليةالأمناء نت

السلطة المحلية بالعاصمة عدن تستدين وقودًا للكهرباء بعد تخلي الحكومة عن واجباتها

السلطة المحلية بالعاصمة عدن تستدين وقودًا للكهرباء بعد تخلي الحكومة عن واجباتها

(عدن / الأمناء نت / خاص :)

تدخلت قيادة السلطة المحلية بالعاصمة عدن بتوفير كمية من الديزل لتزويد محطات الكهرباء للتخفيف من معاناة المواطنين جراء زيادة ساعات الانقطاع للتيار الكهربائي بعد تخلي الحكومة عن واجباتها والتزاماتها تجاه المواطنين.

واضطر محافظ العاصمة عدن، الأستاذ أحمد حامد لملس، على التوقيع على عقد مع شركة “جوليا أنيرجي” للخدمات النفطية لتوفير كمية 4 ألف طن من مادة المازوت بالآجل لضمان تشغيل الكهرباء وعدم توقفها وللتخفيف من معاناة المواطنين في عدن.

وضخت الشركة مساء السبت كمية كبيرة من الوقود من مخزونها من مادة المازوت لتزويد محطات الكهرباء ومنعها من التوقف بشكل كامل، وذلك كسلفة آجلة رغم وجود مستحقات متأخرة كبيره للشركة لدى وزارة الكهرباء.

ووصلت شاحنات نقل المازوت المحملة بالكميات الإسعافية إلى محطات كهرباء عدن، حيث تم تزويدها بالوقود لضمان استقرار الخدمة وعدم خروجها بالكامل.

وعلمت “الأمناء” بأن محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس قام يوم أمس بشراء كمية من الديزل تقدر بـ”6″ آلاف طن من الديزل وذلك في إطار تحركات قيادة السلطة المحلية لاستقرار خدمة الكهرباء.

وتشهد كهرباء العاصمة عدن ترديًا في الخدمة نتيجة النقص الحاد في توفير وقود الكهرباء، الأمر الذي أهلك المواطن وزادت من معاناته جراء الانقطاعات المتكررة.

news

telegram alomanaanet
google news



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى