اخبار محليةعدن تايم

أكاديمي سعودي يتساءل : إلى متى تمتد مرحلة المتاجرة بالأزمة اليمنية؟


في سلسلة تغريدات على حسابه بمنصة أكس قال الاكاديمي السعودي وكاتب رأي د . نمر السحيمي :”
إذا كان ‎#رشاد_العليمي يبحث عن (الدعم العسكري) للقوات المسلحة الجنوبية.., فصدقوه ، أما إذا كان يبحث عن (الدعم العسكري) للقوات المسلحة اليمنية في الساحل ومأرب وحضرموت..، فلا تصدقوه..، لأن هذه القوات لا تتبع وزارة دفاعه وليس لديها العقيدة القتالية لتحرير شبر واحد من الأراضي الشمالية الخاضعة للنفوذ الإيراني”.

وتابع السحيمي ” ️فلا عقيدة قتالية ولا شهداء إلا في القوات المسلحة الجنوبية..، ولا حشد ولا تواجد ولا ضربات للعدو الحوثي إلا ضد المناطق الجنوبية وقواتها المسلحة”.

وتساءل “️ألا يكفي المليارات التي دفعت تحت بند دعم قوات شرعية رشاد العليمي ثم سُلّمت الكثير من أسلحة هذا الدعم للانقلابيين الحوثيين؟ وبعض هذه المليارات ذهب لجيوب مسئولي الدولة اليمنية من معتنقي الفكر الأخواني لتأمين مستقبلهم ومستقبل أولادهم ودعم صناديق التنظيم الإرهابي الدولي لجماعة الإخوان المسلمين” ، وزاد من السؤال “️إلى متى تمتد مرحلة المتاجرة بالأزمة اليمنية؟”

واختتم د.السحيمي “️ونهاية المطاف معروفة وهي (تجمع الشماليون مع الحوثي رغم الاختلاف تحت (راية وحدة اليمن) وخضوع الجميع لسلطة ولاية الفقيه التابعة لإيران)..، ولا يمكن لعاقل أن يلوم الجنوبيين إذا رفضوا هذه النهاية”



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى