اخبار محليةحضرموت 21

رئيس #الجمعية الوطنية يطّلع على جهود مؤسسة المياه بالعاصمة #عدن

Aa

عدن ( حضرموت21 ) خاص

التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري رئيس الجمعية الوطنية للمجلس، اليوم الإثنين، المهندس محمد باخبيرة مدير العام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالعاصمة عدن، ونائبه لشؤون المياه المهندس بلال الشعبي.

واطّلع الكثيري، خلال اللقاء الذي حضره الأستاذ عبدالرحيم الجاوي، مدير عام مديرية المعلا، على جهود مؤسسة المياه ومشاريعها المنفذة، وقيد التنفيذ بالتعاون مع السلطة المحلية بقيادة الأستاذ أحمد لملس محافظ العاصمة عدن، والجهات المانحة لتطوير منظومة وشبكة المياه، وخزانات حفظ المياه والآبار، والاهتمام بتحسين حقول المياه التي تغذي مديريات العاصمة عدن، وإسهامات محطة تحلية المياه في تعزيز مصادر المياه العذبة.

وناقش اللقاء، مشكلة نقص ضخ المياه في بعض الأحياء والمناطق وحصة كل مديرية، والحلول والمعالجات لتفاديها والعمل على تعزيز مصادر المياه، والإسهام في تحقيق الأمن المائي وضمان استمراريته لأعوام مستقبلية قادمة.

وأشاد الكثيري، بالجهود التي تبذلها مؤسسة مياه عدن في سبيل استمرار توصيل المياه النقية للمواطنين، وما يبذله كادرها من مهندسين وفنيين وعمال من إصلاحات مستمرة في مختلف المناطق بعموم مديريات العاصمة عدن، مشدداً على ضرورة التنسيق المشترك بين السلطات المحلية بالمديريات والمؤسسة لمعالجة أي إشكاليات التي قد تؤثر سلبا على استمرارية وصول المياه للمواطنين وضمان عدم انقطاعها.


aser

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى