اخبار محليةالمندب نيوز

مأمور ساه يؤدي صلاة العيد مع أفراد قوة حماية الشركات

ساه(المندب نيوز) خاص

أدى المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، امس الأربعاء ، صلاة عيد الفطر المبارك مع أفراد قوة حماية الشركات بمعسكر المسيلة بحضور قائد قوة حماية الشركات العميد أحمد عمر المعاري.

واستمع الشيخ بن عبودان ومعه مدير عام غيل بن يمين الأستاذ سعيد عبود المعاري ، إلى خطبتي العيد التي دعا فيها الخطيب إلى الالتزام بتعاليم الدين الاسلامي وتعزيز قيم التآخي والمحبة ووحده الصف لما فيه مصلحة حضرموت.

وعقب الانتهاء تبادلت قيادة السلطة المحلية بمديرية ساه التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العظيمة مع كافة ضباط وصف وجنود قوة حماية الشركات النفطية.

وفي سياق متصل هنأ المدير العام لمديرية ساه موظفي شركة بترومسيلة بالعيد المبارك خلال الزيارة العيدية التي قام بها في مواقع عملهم وكان في استقباله المهندس محمد بن نبهان نائب المدير العام التنفيذي لشركة بترومسيلة لقطاع دعم الأعمال ، ناقلا لهم تحايا القيادة السياسية ممثلة بمحافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي والوكيل عامر سعيد العامري .

وأشاد رئيس المجلس المحلي بالتضحيات الكبيرة التي يقوم بها أفراد قوة حماية الشركات في سبيل تثبيت دعائم الأمن والاستقرار ، والدور الإيجابي لشركة بترومسيلة في دعم برامج التنمية في المديرية في ظل الظروف الصعبة التي يواجهونها.

#معا_من_أجل_تنمية_مديرية_ساه

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى